| التسجيل | دخول
الجمعة, 2024-04-19, 10:23:24 AM
أهلاً بك ضيف شرف | RSS
طريقة الدخول

فئة القسم
برامج صيانة الوندوز والكمبيوتر [480]
برامج الحماية والانتيفيروس [533]
برامج الإنترنت والشبكات [424]
برامج الصـوت والأغاني [256]
برامج الفـيديو والأفـلام [445]
برامج تشغيل الملتيميديا [210]
برامج الصور والمونتاج والرسم [409]
وندوزات كمبيوتر وتفعيلها [128]
برامج حرق ونسخ الإسطوانات [194]
برامج ضغط الملفات وتشفيرها [71]
برامج حذف البرامج [67]
برامج الفلاشات ميموري [28]
برامج الأوفيس و المستندات [246]
برامج تعريفات الكمبيوتر [93]
برامج صيانة وفورمات الهارد [95]
برامج استعادة الملفات المحذوفة [181]
شاشات توقف و خلفيات [23]
برامج الدش والراديو للكمبيوتر [58]
برامج كمبيوتر مختلفة [0]
ألعاب وندوز كاملة [75]
صندوق الدردشة
الرئيسية » 2012 » مارس » 23 » Ideal DVD Copy 4.1
12:49:32 PM
Ideal DVD Copy 4.1

Ideal DVD Copy 4.1 - 6,25 МB

برنامج لنسخ اسطوانات DVD

Ideal DVD Copy - this is a simple program that will help to make a copy of the DVD-ROM drive. With it you can make an exact copy of a disk, copy the selected chapters or movie in full, excluding trailers, subtitles, audio tracks and unnecessary. If the movie recorded on DVD-9 media, and you have only a normal DVD-5 The bar can make a copy without any quality loss, recording a movie on two discs, or encode it with the worst quality, putting on the DVD-5. If the drive can not copy because of the protection, Ideal DVD Copy can even make an attempt to circumvent it. The program supports modern types of protection CSS, Sony ARccOS, PuppetLock. Supported disc formats DVD-R, DVD-RW, DVD + R, DVD + RW, DVD + R DL, DVD-R DL.

Key features:
Remove all copy restrictions of DVD - Automatically make region free, remove UOPs and all DVD copy protections (CSS, Sony ARccOS, PuppetLock, etc.). Constantly updating program to overcome any new copy protections. Enable internet service, which can automatically download decryption file from our server to user's local computer for copying the new protected dvds.
True 1:1 DVD Copy without losing any quality - Copy entire DVD to 4.7GB disc or 8.5 GB dual layer disc with 1:1 mode. The copied DVD is completely the same as the original DVD you bought.
Copy DVD-9 movie to a 4.7GB disc - Shrink DVD-9 movie to fit on a 4.7GB disc in near perfect quality. Save your money to purchase expensive dual layer discs.
Copy main movie only - Remove menus, trailers, unwanted audios and subtitles.
Copy episodic DVD and TV Show - You may choose any or multiple episodes you wanted from a TV Show DVD or episodic DVD to copy with "Selected episodes" dvd copy mode.
Copy DVD-9 movie to two 4.7GB discs - Split a DVD-9 movie to two 4.7GB discs without losing any quality. Save your expensive dual layer discs and keep the original DVD quality.
Copy DVD movie to hard drive - Store your favorite DVDs to computer hard drive, so that you can enjoy DVD from your computer hard drive without original DVD. If there's a need, you also can burn the copied dvd to blank DVD disc later.
Copy DVD to ISO file - Copy DVD to your hard disk with only one. Iso file, needn't puzzled about the. Ifo,. Bup and. Vob files. But you need virtual drive tool to playback the iso file.
Burn DVD from hard drive to blank DVD - Save space of your computer.
Fast dvd copying speed - Copy a DVD within 20-40 minutes, depending on your system performance.
Very easy to use - Simple user interface, backup your DVD just by one click.
High Compatibility - Support almost all DVD Writers and blank discs (DVD-R, DVD-RW, DVD + R, DVD + RW, DVD + R DL, DVD-R DL). The copied DVD can be played back on stand-alone dvd player or computer DVD players.

Ideal DVD Copy 4.1 is released.

Fixed:
1) Solved the issue that windows standard or limited user failed to use the decryption files which is along in the setup file.
2) Improved the decryption files application process.
3) Some minor fixes and improvements

DVD Copy and DVD Converters: Can copy or rip the following protected DVDs.
Animals United
Seven Pounds
The Karate Kid
ESPIONAGE
THE DEBT
Dora and the Three Little Pigs
And Then Came Lola
Seeking Justice
The Change-Up

Operating System: Windows XP/2000/2003/Vista/window 7
Language: English
Activating: Keygen-Lz0
File size: 6.25 MB

==========================================================

المثالي نسخ دي في دي - وهذا هو برنامج بسيط من شأنها أن تساعد على جعل نسخة من محرك أقراص DVD-ROM. مع أنه يمكنك عمل نسخة مطابقة من القرص، نسخ فصول مختارة أو الفيلم بالكامل، باستثناء المقطورات، وترجمات، والمسارات الصوتية وغير ضرورية. إذا كان فيلم مسجل على وسائل الاعلام-9 دي في دي، وكان لديك سوى العادي DVD-5 شريط يمكن أن يكون لها نسخة من دون أي خسارة الجودة، وتسجيل فيلم على اثنين من الاقراص، أو صياغته مع أسوأ نوعية، واضعين على DVD-5. إذا كان محرك الأقراص لا يمكن نسخ بسبب الحماية، ويمكن نسخ دي في دي مثالية تجعل حتى محاولة للالتفاف عليه. ويدعم البرنامج أنواع حديثة من حماية CSS، سوني قوس جيب تمام الزاوية، PuppetLock. الأقراص يدعم تنسيقات DVD-R، DVD-RW، DVD + R، DVD + RW، DVD + R DL، DVD-R DL.

الملامح الرئيسية:
إزالة كافة القيود المفروضة على نسخة دي في دي - تلقائيا جعل المنطقة خالية، وإزالة UOPs و جميع الحمايات نسخة دي في دي (المغلق، سوني قوس جيب تمام الزاوية، PuppetLock، الخ). باستمرار تحديث برنامج للتغلب على أية حماية نسخة جديدة. تمكن خدمة الإنترنت، والتي يمكن تلقائيا تحميل ملف فك التشفير من الخادم إلى جهاز الكمبيوتر المحلي للمستخدم لنسخ أقراص الفيديو الرقمية المحمية الجديدة.
صحيح نسخ دي في دي 01:01 دون فقدان أي جودة - نسخ دي في دي كامل على قرص 4.7GB أو 8.5 غيغابايت القرص طبقة مزدوجة مع وضع 01:01. دي في دي المنسوخة تماما نفس دي في دي الأصلي اشترى لك.
نسخة DVD-9 الفيلم إلى قرص 4.7GB - إنكمش DVD-9 فيلم لتناسب على قرص 4.7GB في جودة تقترب من الكمال. توفير المال لشراء مكلفة الأقراص طبقة مزدوجة.
نسخ الفيلم الرئيسي فقط - إزالة القوائم، والمقطورات، صوتيات غير مرغوب فيه والترجمة.
نسخ دي في دي العرضية وعرض التلفزيون - يمكنك اختيار أي أو متعددة الحلقات كنت تريد من التلفزيون عرض دي في دي دي في دي أو العرضية لنسخ مع "حلقات مختارة" دي في دي وضع نسخة.
سبليت-9 فيلم دي في دي لأقراص 2 4.7GB دون فقدان أي جودة - نسخة DVD-9 الفيلم على أقراص 4.7GB اثنين. حفظ الخاص بك مكلفة أقراص ثنائية الطبقة والحفاظ على جودة دي في دي الأصلي.
نسخة فيلم دي في دي إلى القرص الصلب - تخزين أقراص الفيديو الرقمية المفضلة لديك على القرص الصلب لجهاز الكمبيوتر، بحيث يمكنك التمتع دي في دي من القرص الصلب لجهاز الكمبيوتر بدون دي في دي الأصلي. إذا كان هناك حاجة، يمكنك أيضا حرق دي في دي نسخ على قرص DVD فارغ في وقت لاحق.
نسخة دي في دي إلى ملف ISO -. نسخة دي في دي إلى القرص الثابت مع واحد فقط ملف ISO، لا تحتاج في حيرة حول ايفو، BUP وملفات VOB.. ولكن عليك الظاهري أداة محرك لتشغيل ملف ISO.
حرق دي في دي من القرص الصلب لجهاز دي في دي فارغة - حفظ الفضاء من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
بسرعة بسرعة نسخ دي في دي - نسخ دي في دي خلال دقائق 20-40، اعتمادا على أداء النظام الخاص بك.
من السهل جدا استخدام - واجهة مستخدم بسيطة، الاحتياطية الخاصة بك دي في دي بضغطة واحدة فقط.
التوافق عالية - الدعم تقريبا كل الكتاب دي في دي وأقراص فارغة (DVD-R، DVD-RW، DVD + R، DVD + RW، DVD + R DL، DVD-R DL). يمكن أن تقوم على دي في دي نسخ مرة أخرى على لاعب دي في دي مستقل أو لاعبين الكمبيوتر دي في دي.

يتم تحريرها المثالي نسخ دي في دي 4.1.

ثابت:
1) حل القضية أن معيار ويندوز أو مستخدم محدود فشلت في استخدام ملفات فك التشفير التي هي على طول في ملف الإعداد.
2) تحسين تطبيق ملفات عملية فك التشفير.
3) بعض التصحيحات الطفيفة والتحسينات

نسخ دي في دي دي في دي والمحولات: هل يمكن نسخ أو مزق أقراص الفيديو الرقمية التالية المحمية.
الحيوانات المتحدة
سبعة ليرة
للكاراتيه كيد
تجسس
في الدين
درة وهيكتور
ثم جاءت لولا
تسعى إلى تحقيق العدالة
تغيير الهاتفي

نظام التشغيل: ويندوز 7 XP/2000/2003/Vista/window
اللغة: الانكليزية
تفعيل: كجن-Lz0
حجم الملف: 6.25 ميغابايت


DOWNLOAD

http://letitbit.net/download/74089.73ea66a5281d8d24cb4a4c5611f5/Ideal.DVD.Copy.v4.1.rar.html


http://turbobit.net/o14wcmwsi5fo.html


http://vip-file.com/downloadlib/61891192397637648-74089.73ea66a5281d8d24cb4a4c5611f5/Ideal.DVD.Copy.v4.1.rar.html
الفئة: برامج حرق ونسخ الإسطوانات | مشاهده: 1264 | أضاف: RSHAD | الترتيب: 5.0/1
مجموع التعليقات: 0
الأعضاء المٌسجلون فقط يٌمكنهم إضافة تعليقات
[ التسجيل | دخول ]
بحث
قائمة الموقع
آرشيف السجلات
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0

Copyright MyCorp © 2024 | Gaza Software