| التسجيل | دخول
الجمعة, 2024-03-29, 5:09:24 PM
أهلاً بك ضيف شرف | RSS
طريقة الدخول

فئة القسم
برامج صيانة الوندوز والكمبيوتر [480]
برامج الحماية والانتيفيروس [533]
برامج الإنترنت والشبكات [424]
برامج الصـوت والأغاني [256]
برامج الفـيديو والأفـلام [445]
برامج تشغيل الملتيميديا [210]
برامج الصور والمونتاج والرسم [409]
وندوزات كمبيوتر وتفعيلها [128]
برامج حرق ونسخ الإسطوانات [194]
برامج ضغط الملفات وتشفيرها [71]
برامج حذف البرامج [67]
برامج الفلاشات ميموري [28]
برامج الأوفيس و المستندات [246]
برامج تعريفات الكمبيوتر [93]
برامج صيانة وفورمات الهارد [95]
برامج استعادة الملفات المحذوفة [181]
شاشات توقف و خلفيات [23]
برامج الدش والراديو للكمبيوتر [58]
برامج كمبيوتر مختلفة [0]
ألعاب وندوز كاملة [75]
صندوق الدردشة
الرئيسية » 2013 » سبتمبر » 11 » FreeRIP v4.4.1 Pro
8:12:21 AM
FreeRIP v4.4.1 Pro
FreeRIP v4.4.1 Pro

FreeRIP v4.4.1 Pro | 3 Mb
برنامج قراءة وتشغيل الاغاني والصوت من الاسطوانات وتحويلها الى MP3 وصيغ الصوت المختلفة   

FreeRIP PRO is an advanced CD to MP3 Converter that comes packed with features. At its core, FreeRIP reads audio from your CDs and allows you to save them to your computer in a variety of digital formats including WMA, MP3, Ogg, Wav, or FLAC audio files (this process is known as CD ripping or CD to MP3 conversion). Converting your CD audio collection to digital audio files is a breeze with FreeRIP: download and install FreeRIP, put your audio CD into your computer's CD drive, run FreeRIP and click on the Rip button.

FreeRIP PRO is also an audio and MP3 converter. It can convert MP3 and other audio files from one format to another. For example FreeRIP can convert audio files from WMA to MP3, or OGG to MP3, FLAC to MP3 or WAV to FLAC and so on.

Once you have your digital audio tracks saved in your preferred format, it's easy to load them to your favorite audio player (e.g. a portable MP3 player such as an Apple iPod™, Creative Zen Player™ or Sony Walkman™). You can also move tracks to an advanced mobile phone, or burn them to a MP3 CD's to listen in your MP3 car stereo, home stereo or Discman™.

FreeRIP PRO supports the high quality, lossless compression named FLAC, which is widely used and supported by audiophiles. If you want to be sure to save all the richest details in your audio tracks, save them in the FLAC format.

FreeRIP is also an advanced MP3 tag editor (supporting ID3 v1 and v2) and includes shortcuts to find track info (like lyrics or complete title) on the web, with just one click. This makes cataloging your entire collection simple and easy.

Home:
http://www.freerip.com/

FreeRIP برو هو CD متقدمة لتحويل MP3 التي تأتي معبأة مع الميزات. في جوهرها، FreeRIP يقرأ الصوت من الاسطوانات الخاصة بك ويسمح لك لحفظها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في مجموعة متنوعة من الأشكال الرقمية بما في ذلك WMA، MP3، OGG، WAV، FLAC أو ملفات الصوت (وتعرف هذه العملية باسم مؤتمر نزع السلاح دمر أو CD إلى MP3 التحويل). تحويل مجموعة الأقراص المضغوطة الصوتية إلى ملفات الصوت الرقمي هو نسيم مع FreeRIP: تحميل وتثبيت FreeRIP، وضع قرص مضغوط صوتي في محرك الأقراص المضغوطة للكمبيوتر الخاص بك، قم بتشغيل FreeRIP وانقر على زر التمزق.

FreeRIP برو هو أيضا محول الصوت وMP3. ويمكن تحويل MP3 وغيرها من الملفات الصوتية من صيغة إلى أخرى. على سبيل المثال يمكن أن FreeRIP تحويل ملفات الصوت من WMA إلى MP3، OGG أو إلى MP3، FLAC إلى MP3 أو WAV إلى FLAC وهلم جرا.

وبمجرد الانتهاء من المقطوعات الصوتية الرقمية المحفوظة في التنسيق المفضل لديك، فإنه من السهل لتحميل لهم بك لاعب السمعية المفضلة (على سبيل المثال لاعب MP3 المحمولة مثل آبل آي بود ، زن الإبداعي لاعب أو سوني وكمان ). يمكنك أيضا نقل المسارات إلى الهاتف المحمول المتقدمة، أو نسخها على قرص CD MP3 للاستماع في السيارة الخاصة بك ستيريو MP3، ستيريو المنزل أو ديسكمان .

FreeRIP PRO تدعم جودة عالية، وضغط ضياع FLAC اسمه، والذي يستخدم على نطاق واسع وبدعم من عشاق الموسيقى. إذا كنت تريد أن تكون تأكد من حفظ جميع أغنى التفاصيل في المسارات الصوتية الخاصة بك، وحفظها في شكل FLAC.

FreeRIP هو أيضا محرر بطاقة MP3 المتقدمة (دعم ID3 V1 و V2)، ويتضمن اختصارات للعثور على معلومات المسار (مثل كلمات أو العنوان الكامل) على شبكة الإنترنت، مع بنقرة واحدة فقط. هذا يجعل فهرسة المجموعة الكاملة الخاصة بك بسيطة وسهلة.

الرئيسية:

http://www.freerip.com/






http://www.ddlstorage.com/teyc354lud2z/FreeRIP.Pro.v4.4.1.Patch-RCG.rar.htm

 http://ul.to/rwsowlbr

 http://rapidgator.net/file/dd9d532686fe0e5bf0d8da0d34b95469/FreeRIP.Pro.v4.4.1.Patch-RCG.rar.html
الفئة: برامج الصـوت والأغاني | مشاهده: 457 | أضاف: AbwOmar2011 | الترتيب: 0.0/0
مجموع التعليقات: 0
الأعضاء المٌسجلون فقط يٌمكنهم إضافة تعليقات
[ التسجيل | دخول ]
بحث
قائمة الموقع
آرشيف السجلات
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0

Copyright MyCorp © 2024 | Gaza Software