| التسجيل | دخول
الجمعة, 2024-03-29, 3:43:14 AM
أهلاً بك ضيف شرف | RSS
طريقة الدخول

فئة القسم
برامج صيانة الوندوز والكمبيوتر [480]
برامج الحماية والانتيفيروس [533]
برامج الإنترنت والشبكات [424]
برامج الصـوت والأغاني [256]
برامج الفـيديو والأفـلام [445]
برامج تشغيل الملتيميديا [210]
برامج الصور والمونتاج والرسم [409]
وندوزات كمبيوتر وتفعيلها [128]
برامج حرق ونسخ الإسطوانات [194]
برامج ضغط الملفات وتشفيرها [71]
برامج حذف البرامج [67]
برامج الفلاشات ميموري [28]
برامج الأوفيس و المستندات [246]
برامج تعريفات الكمبيوتر [93]
برامج صيانة وفورمات الهارد [95]
برامج استعادة الملفات المحذوفة [181]
شاشات توقف و خلفيات [23]
برامج الدش والراديو للكمبيوتر [58]
برامج كمبيوتر مختلفة [0]
ألعاب وندوز كاملة [75]
صندوق الدردشة
الرئيسية » 2012 » فبراير » 27 » Essential Data Tools 2.1 Build 33
8:52:21 PM
Essential Data Tools 2.1 Build 33


Essential Data Tools 2.1 Build 33 | 17.89 MB
برنامج حذف الملفات المكررة عالحاسوب وعمل نسخ احتياطي واستعادة ملفات محذوفة ........

تخليص أقراص الحاسوب الصلبة من الملفات المكررة، وتأمين حذف المعلومات الحساسة، والنسخ الاحتياطي التلقائي للبيانات ذات أهمية حاسمة، نسخ الملفات من وسائل الاعلام التالفة أو غير مستقر، واستعادة حذف بطريق الخطأ أو في عداد المفقودين وإلا المعلومات الرقمية - لا يمكن أن يتحقق كل هذا وأكثر مع أدوات البيانات الأساسية، حل الكل في واحد مع اختلاف.

استعادة البيانات
استرجاع البيانات من الكاميرات الرقمية الثابتة (DSCS)، الرقمية وكاميرات الفيديو (DV)، المساعدات الرقمية الشخصية (PDAs)، ومشغلات MP3 والهواتف المحمولة. استرداد حذف الملفات أو المجلدات من محركات / أقسام مع أنظمة الملفات FAT أو NTFS، حذف الملفات من هجمات الفيروسات والبرمجيات الاعطال.

النسخ الاحتياطي للبيانات
حماية البيانات من التهديدات المحتملة وفقدان البيانات. الحفاظ على معلومات هامة آمنة مع البيانات الاحتياطية لدينا وبرنامج المزامنة. انها سهلة الاستخدام، ولكنها قوية وموثوق بها. أن تكون ذكية وأبدا أن يفقد البيانات الخاصة بك - مع ExtraBackup!

إزالة التكرارات
تحسين استخدام القرص وتنظيم تخزين جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق تحديد موقع وإزالة الملفات المكررة التي التبعثر محرك القرص الثابت، ويسبب مشاكل. العثور على الملفات المكررة بما في ذلك ملفات الموسيقى والصور والصور والوثائق، فضلا عن الملفات الثنائية.

بيانات مسح
تأكد لا يمكن حذف الملفات يمكن استردادها. تستخدم الممحاة ملف آمن لحذف البيانات الحساسة من الكتابة عدة مرات. حذف الكوكيز، والتاريخ تصفح الانترنت، والعناوين المطبوعة، مؤقت، والملفات الأخيرة. تنظيف المسارات من أنشطة الكمبيوتر والانترنت حاليا.

وسائل الاعلام القراءة
قراءة الملفات على نحو فعال من خدش الأقراص المدمجة / دي في دي، لا يمكن الاعتماد عليها LAN شبكة (واي فاي)، أو خلل الأقراص المرنة / الثابت. استئناف التحميل من جهاز كمبيوتر بعيد إذا تم قطع الاتصال أثناء النسخ.


Ridding computer hard drives of duplicate files, secure deletion of sensitive information, automated backup of critically important data, copying files off damaged or unstable media, recovering accidentally deleted or otherwise missing digital information - all this and more can be achieved with Essential Data Tools, the all-in-one solution with a difference.

Data Recovery
Recover data from digital still cameras (DSCs), digital video (DV) cameras, personal digital assistants (PDAs), MP3 players and mobile phones. Recover deleted files or folders from drives/partitions with FAT or NTFS file systems, files deleted by virus attacks and software faults.

Data Backup
Protect your data from potential threats and data loss. Keep important information safe with our data backup and synchronization software. It's easy to use, but powerful and reliable. Be smart and never lose your data -- with ExtraBackup!

Duplicates Removal
Optimize disk usage and organize your computer storage by locating and removing duplicate files that are cluttering up your hard drive and causing problems. Find duplicate files including music files, images & photos, documents, as well as binary files.

Data Wipe
Make sure deleted files cannot be recovered. Use file eraser to securely delete sensitive data by overwriting it several times. Delete cookies, surfing history, typed URLs, temporary, and recent files. Clean up the tracks of your offline and online computer activities.

Media Reading
Effectively read files from scratched CDs/DVDs, unreliable LAN (Wi-Fi) network or defective floppy/hard disks. Resume downloads from a remote PC if the connection was broken during copying.











الفئة: برامج استعادة الملفات المحذوفة | مشاهده: 676 | أضاف: AbwOmar2011 | الترتيب: 5.0/1
مجموع التعليقات: 0
الأعضاء المٌسجلون فقط يٌمكنهم إضافة تعليقات
[ التسجيل | دخول ]
بحث
قائمة الموقع
آرشيف السجلات
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0

Copyright MyCorp © 2024 | Gaza Software