DxO Optics Pro 9.1.0 Build 1505 Elite - 5 من ديسمبر 2013 - Gaza Software


| التسجيل | دخول
الأحد, 2016-12-11, 1:46:19 PM
أهلاً بك ضيف شرف | RSS
طريقة الدخول

فئة القسم
برامج صيانة الوندوز والكمبيوتر [480]
برامج الحماية والانتيفيروس [533]
برامج الإنترنت والشبكات [424]
برامج الصـوت والأغاني [256]
برامج الفـيديو والأفـلام [445]
برامج تشغيل الملتيميديا [210]
برامج الصور والمونتاج والرسم [409]
وندوزات كمبيوتر وتفعيلها [128]
برامج حرق ونسخ الإسطوانات [194]
برامج ضغط الملفات وتشفيرها [71]
برامج حذف البرامج [67]
برامج الفلاشات ميموري [28]
برامج الأوفيس و المستندات [246]
برامج تعريفات الكمبيوتر [93]
برامج صيانة وفورمات الهارد [95]
برامج استعادة الملفات المحذوفة [181]
شاشات توقف و خلفيات [23]
برامج الدش والراديو للكمبيوتر [58]
برامج كمبيوتر مختلفة [0]
ألعاب وندوز كاملة [75]
صندوق الدردشة
الرئيسية » 2013 » ديسمبر » 5 » DxO Optics Pro 9.1.0 Build 1505 Elite
11:08:06 AM
DxO Optics Pro 9.1.0 Build 1505 Elite
DxO Optics Pro 9.1.0 Build 1505 Elite

DxO Optics Pro 9.1.0 Build 1505 Elite | 332 Mb
برنامج مونتاج وتحرير الصور

DxO Optics Pro - one of the best RAW converter and image editing. The program uses advanced patented technology, with which you can adjust the brightness, contrast, color balance, eliminate distortion and improved clarity of images, correct color and exposure on the edges and corners of the photos, adjust white balance, taking into account the color temperature and more.

The program has three modes of operation: in "automatic" mode, all processing parameters are selected program in the "guide" mode, the user has ready solutions optimizing images, but with the possibility of making changes and, finally, in the "expert" user performs all operations on their own. The new version supports the Canon EOS 5D Mark II and Canon PowerShot G10, contains 32 new correction unit and the ability to install plug-in for Adobe Photoshop CS2, CS3, CS4.

DxO Optics Pro - professional program for the improvement and adjustment of your collection of digital photos. This decision has many advanced technologies, with which you can adjust the brightness, contrast, color balance, eliminate distortion and improved clarity of images, correct color and exposure on the edges and corners of the photos, adjust white balance, taking into account the color temperature and more. The principle of DxO Optics is based on the projects. You load a set of photos from your hard drive, flash-cards or any other medium, then sistematiziruete material describing the necessary adjustments. In addition, DxO Optics Pro can be connected as a plug-in graphics editor Adobe Photoshop.

All work DxO Optics Pro resembles the work of RAW-converters. This is not surprising, because the basic application DxO Optics lies in the processing of digital negatives. It is interesting to note that the original program was developed to correct geometric distortion optics. Then add components in a product other deficiencies corrected optics. Soon there were a means to support RAW modern cameras and basic tools systematization of the material. And where the RAW can not do without the exposure control and color. As a result of, in general, a simple utility to correct various distortions, DxO Optics has grown into a powerful software product that allows you to perform a wide range of adjustments to images.

During the first start you are offered a choice of three options for options. The first of these involves a fully automatic mode, the second - control with a wizard, and a third expert, reveals all the possibilities of software. By default, the third point. This is probably reasonable. It is better to use all the features of the program and then decide whether they are in everyday life. If not, you can go to a more simple regimens. But most likely, this need not arise, because the interface DxO Optics competently structured, and homogeneous clutter options never arises. Program can not be called a very simple, but the consistency and predictability of user interaction significantly simplifies the introduction and subsequent work with the product.

DxO Optics has an interesting opportunity for not just use a batch mode adjustment of the material, and do it comfortably. You can select multiple thumbnails within the project and create one single stack (stack). In the future, all adjustments are automatically applied to all documents within the stack. Visually, a stack of pictures is different from the individual documents white frame and adding the word stack with serial number to the file name.

It is worth noting that the current status of the project at any time to save to your hard drive. For example, you returned from a wedding, and want to process thousands of photos. Evening, you valites feet, but tears curiosity, what was the result? You can start the evening, fixing dozens of key personnel, and all other operations until the next day. Suffice it to only run the program and open the project. By the way, you can work on multiple projects simultaneously. At first glance, it is not necessary. However, the benefits of such a possibility is viewed in if you want to remember what adjustments result in such a beautiful photos. It's enough just to open the second draft and switch to it using a special menu on the left side of the bottom row of images.

Key features:
• Optical photo correction
• Converting RAW files to other graphic formats
• Optimize species photographs
• Excellent work with the distortions and distortsiey caused by the optics
• Remove noise, dust and other distortions
• Easy to use thought-out interface
• Ability to work with Photoshop, Lightroom and Flickr

Home:
http://www.dxo.com/intl/photography/dxo-optics-pro

DxO البصريات برو - واحدة من أفضل و تحويل صور RAW التحرير. يستخدم البرنامج على براءة اختراع التكنولوجيا المتقدمة، والتي يمكنك ضبط السطوع والتباين و توازن الألوان ، والقضاء على التشويه وتحسين وضوح الصور و تصحيح الألوان والتعرض على حواف وزوايا من الصور ، وضبط توازن اللون الأبيض، مع الأخذ في الاعتبار لون درجة الحرارة و أكثر من ذلك.

البرنامج لديه ثلاثة أساليب عملها : في وضع "تلقائي " ، ويتم اختيار جميع المعلمات تجهيز البرنامج في وضع " دليل " ، المستخدم لديه حلول جاهزة تحسين الصور ، ولكن مع إمكانية إجراء تغييرات ، وأخيرا في "الخبير " يقوم المستخدم جميع العمليات من تلقاء نفسها. يدعم الإصدار الجديد كانون EOS 5D مارك الثاني و كانون PowerShot G10 ، ويحتوي على 32 وحدة التصحيح الجديدة و القدرة على تثبيت المكونات في لأدوبي فوتوشوب CS2، CS3، CS4.

DxO البصريات برو - البرنامج المهني لتحسين وتعديل مجموعة من الصور الرقمية الخاصة بك . هذا القرار لديه العديد من التقنيات المتقدمة، والتي يمكنك ضبط السطوع والتباين و توازن الألوان ، والقضاء على التشويه وتحسين وضوح الصور و تصحيح الألوان والتعرض على حواف وزوايا من الصور ، وضبط توازن اللون الأبيض، مع الأخذ في الاعتبار لون درجة الحرارة و أكثر من ذلك. ويستند مبدأ DxO البصريات على المشاريع. قمت بتحميل مجموعة من الصور من القرص الثابت ، بطاقات فلاش أو أي وسيلة أخرى ، ثم المواد sistematiziruete اصفا التعديلات اللازمة. بالإضافة إلى ذلك، DxO البصريات برو يمكن ان تكون مرتبطة كمحرر الرسومات المكونات في أدوبي فوتوشوب.

كل عمل DxO البصريات برو يشبه عمل الخام المحولات . وهذا ليس مستغربا ، لأن التطبيق DxO البصريات الأساسي يكمن في معالجة السلبيات الرقمية. ومن المثير للاهتمام أن نلاحظ أن وضعت البرنامج الأصلي لتصحيح التشويه البصريات الهندسية. ثم تضاف المكونات في منتج أوجه القصور الأخرى البصريات تصحيحها. قريبا كانت هناك وسيلة لدعم الكاميرات الحديثة RAW والأدوات المنهجي الأساسية للمادة. و حيث RAW لا تستطيع أن تفعل من دون التعرض للمراقبة واللون. نتيجة ل ، بصفة عامة، أداة بسيطة لتصحيح التشوهات المختلفة ، وقد نمت DxO البصريات إلى منتج البرمجيات القوية التي تسمح لك لأداء مجموعة واسعة من التعديلات على الصور.

خلال بداية أول كنت عرضت الاختيار من بين ثلاثة خيارات للحصول على خيارات . أول هذه ينطوي على الوضع التلقائي بالكامل ، والثانية - السيطرة مع المعالج، وخبير ثالث ، ويكشف كل الاحتمالات من البرمجيات. افتراضيا ، النقطة الثالثة . وربما هذا هو المعقول . فمن الأفضل ل استخدام كافة ميزات البرنامج ومن ثم يقرر ما إذا كان وجودهم في الحياة اليومية. إذا لم يكن كذلك، يمكنك الذهاب إلى نظم أكثر بساطة . ولكن على الأرجح ، لم تنشأ هذه الحاجة ، لأن واجهة DxO البصريات بكفاءة منظم ، وخيارات فوضى متجانسة ينشأ قط. لا يمكن أن يسمى البرنامج بسيطة جدا، ولكن الاتساق والقدرة على التنبؤ من التفاعل بين المستخدم ويبسط إلى حد كبير الأخذ والعمل لاحقا مع المنتج.

DxO البصريات لديه فرصة للاهتمام ليست مجرد استخدام وضع ضبط مجموعة من المواد، ونفعل ذلك بشكل مريح. يمكنك تحديد مصغرات متعددة داخل المشروع وإنشاء واحدة المكدس ( كومة ) . في المستقبل ، يتم تطبيق جميع التعديلات تلقائيا على جميع الوثائق داخل كومة . بصريا، و كومة من الصور يختلف عن وثائق فردية الإطار الأبيض وإضافة كلمة مكدس مع الرقم التسلسلي إلى اسم الملف .

تجدر الإشارة إلى أن الوضع الحالي للمشروع في أي وقت لإنقاذ إلى محرك القرص الثابت . على سبيل المثال ، هل عاد من حفل زفاف، وتريد أن عملية الآلاف من الصور. المساء، كنت valites القدمين، ولكن الدموع الفضول، و ماذا كانت النتيجة ؟ يمكنك البدء في المساء ، وتحديد العشرات من الموظفين الرئيسيين ، وجميع العمليات الأخرى حتى اليوم التالي . ويكفي فقط لتشغيل البرنامج و فتح المشروع. بالمناسبة، يمكنك العمل على مشاريع متعددة في وقت واحد . للوهلة الأولى، أنه ليس من الضروري . ومع ذلك ، فإن فوائد مثل هذا الاحتمال هو ينظر في إذا كنت تريد أن تذكر ما نتيجة تسويات في مثل هذه الصور الجميلة . يكفي فقط لفتح مشروع الثانية والتبديل إلى أنه باستخدام القائمة بشكل خاص على الجانب الأيسر من الصف السفلي من الصور.

الملامح الرئيسية :
• تصحيح الصورة البصرية
• تحويل ملفات RAW إلى تنسيقات الرسومات الأخرى
• الصور الأنواع تحسين
• عمل ممتاز مع التشوهات و distortsiey الناجمة عن البصريات
• إزالة الضجيج والغبار و غيرها من التشوهات
• واجهة سهلة الاستخدام الفكر المغادرة
• القدرة على العمل مع فوتوشوب ، لايت و فليكر

المنزل:

http://www.dxo.com/intl/photography/dxo-optics-pro



= Download =

http://www.ddlstorage.com/an8a1jh1a5wl/DxO.Optics.Pro.9.1.0.Build.1505.rar.htm
http://upsto.re/3Vjiq9/DxO.Optics.Pro.9.1.0.Build.1505.rar
http://ul.to/qtmxnh56/DxO.Optics.Pro.9.1.0.Build.1505.rar
http://turbobit.net/bgn2sx67pood/DxO.Optics.Pro.9.1.0.Build.1505.rar.html
http://rapidgator.net/file/a422a2965323061b1f5ace861949fece/DxO.Optics.Pro.9.1.0.Build.1505.rar.html
http://netload.in/dateiBoRL7Kvv7U/DxO.Optics.Pro.9.1.0.Build.1505.rar.htm
http://luckyshare.net/2264596584/DxO.Optics.Pro.9.1.0.Build.1505.rar
http://k2s.cc/file/529f3b80cbf2b/DxO.Optics.Pro.9.1.0.Build.1505.rar
http://fileom.com/bsclfk2ernjh/DxO.Optics.Pro.9.1.0.Build.1505.rar.html
الفئة: برامج الصور والمونتاج والرسم | مشاهده: 206 | أضاف: AbwOmar2011 | الترتيب: 0.0/0
مجموع التعليقات: 0
الأعضاء المٌسجلون فقط يٌمكنهم إضافة تعليقات
[ التسجيل | دخول ]
بحث
قائمة الموقع
آرشيف السجلات
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0

Copyright MyCorp © 2016 | Gaza Software