| التسجيل | دخول
الجمعة, 2024-04-26, 7:02:05 PM
أهلاً بك ضيف شرف | RSS
طريقة الدخول

فئة القسم
برامج صيانة الوندوز والكمبيوتر [480]
برامج الحماية والانتيفيروس [533]
برامج الإنترنت والشبكات [424]
برامج الصـوت والأغاني [256]
برامج الفـيديو والأفـلام [445]
برامج تشغيل الملتيميديا [210]
برامج الصور والمونتاج والرسم [409]
وندوزات كمبيوتر وتفعيلها [128]
برامج حرق ونسخ الإسطوانات [194]
برامج ضغط الملفات وتشفيرها [71]
برامج حذف البرامج [67]
برامج الفلاشات ميموري [28]
برامج الأوفيس و المستندات [246]
برامج تعريفات الكمبيوتر [93]
برامج صيانة وفورمات الهارد [95]
برامج استعادة الملفات المحذوفة [181]
شاشات توقف و خلفيات [23]
برامج الدش والراديو للكمبيوتر [58]
برامج كمبيوتر مختلفة [0]
ألعاب وندوز كاملة [75]
صندوق الدردشة
الرئيسية » 2012 » يونيو » 7 » Cloud System Booster 1.0.5
5:23:50 PM
Cloud System Booster 1.0.5



Cloud System Booster 1.0.5 | 6.05MB

برنامج مجاني جديد لصيانة وتسريع وتنظيف وتحسين اداء الوندوز والكمبيوتر

Anvisoft's Cloud System Booster cleans and optimizes Windows-based systems by throwing out junk files, disabling unneeded services, and repairing registry errors. What sets it apart from similar tools is its use of cloud-based technology to make sure you're scanning your system with the most up-to-date user-supplied data on your software. You can customize scans by selecting only those tools and features you want to run, and you can schedule automatic cleaning. Its Chameleon skin-changing feature lets you customize the program's background with your own images with just a few clicks. Cloud System Booster is freeware that works in Windows XP through 7, both 32-bit and 64-bit versions.

Cloud System Booster's user interface is simple, with four basic features, each with a variety of Settings and a check box to enable them: Cleaner, Optimizer, Repair, and Application. For example, under the Scan settings, we could select a wide range of locations to scan and clean, such as Browser Cookies, Registry Clean, and Windows History, each with an expandable tree view offering greater specificity. Under Net, we could specify proxy settings; the Schedule tab enables daily scans; and the Restore tab let us roll back changes. Cloud System Booster also has an Expert mode that offers yet more specific choices.

 

When we'd made our selections, we clicked the Scan button. The scan completed quickly, and the program displayed the number of results in headings with tree views that let us uncheck items we didn't want cleaned. We clicked Clean, and Cloud System Booster ran the task, displaying results in a summary that included a Details link. While we can't say for certain that our system ran noticeably faster after the cleaning, we're certain it cleaned out junk files, emptied caches, and did other regular maintenance tasks that keep a PC from getting slower over time.

Cloud System Booster's Chameleon theme feature doesn't seem like such a big deal, but it's fun and easy to use, and it creates an attractive, personalized look. We clicked the Chameleon button on the program's toolbar, which called up a widgetlike background picker that includes a couple of images and a tool for adding more. Clicking an image installs it as the theme.

What's new in this version:

Repair problems related to interfering with PC performance.

Update major database.

Optimize the "Check for update".

Optimize the operation of Expert Mode.

Update skins.

Improve the Restore function.


Anvisoft سحابة تقوية جهاز ينظف ويحسن ويندوز الأنظمة المستندة بواسطة رمي الملفات غير المرغوب فيه، وتعطيل الخدمات غير الضرورية، وإصلاح أخطاء التسجيل. ما يميزه عن أدوات مماثلة هو استخدامه من سحابة المستندة إلى التكنولوجيا للتأكد من أنك فحص النظام مع معظم ما يصل إلى تاريخ يقدمها المستخدم بيانات عن هذا البرنامج. يمكنك تخصيص المسح الضوئي عن طريق اختيار فقط تلك الأدوات والميزات التي تريد تشغيلها، ويمكنك جدولة التنظيف التلقائي. لها جلد الحرباء التغير ميزة تسمح لك تخصيص خلفية البرنامج مع الصور الخاصة بك مع عدد قليل من النقرات. سحابة النظام الداعم هي مجانية الذي يعمل في ويندوز إكس بي إلى 7، كلا الإصدارين 32 بت و 64 بت.

سحابة واجهة النظام الداعم للمستخدم بسيط، مع أربع سمات أساسية، ولكل منها مجموعة متنوعة من البيئات ومربع الاختيار لتمكين لهم: الأنظف، ومحسن، وإصلاح، والتطبيق. على سبيل المثال، تحت إعدادات الفحص، فإننا لا يمكن تحديد مجموعة واسعة من المواقع لمسح وتنظيف،. مثل الكوكيز المتصفح، تنظيف السجل، والتاريخ ويندوز، ولكل منها وجهة نظر قابلة للتوسيع شجرة توفير قدر أكبر من الدقة تحت صافي، فإننا لا يمكن تحديد إعدادات الوكيل؛ علامة التبويب جدولة تمكن يوميا بمسح، وعلامة التبويب استعادة دعونا لفة التغييرات مرة أخرى. سحابة النظام الداعم لها أيضا وضع الخبراء أن يقدم الخيارات حتى الآن أكثر تحديدا.

 

نقر نحن عندما كنا الاختيارات لدينا، على زر المسح الضوئي. الانتهاء من المسح الضوئي بسرعة، وبرنامج عرض عدد نتائج البحث في العناوين وجهات النظر مع الشجرة التي دعونا البنود إلغاء لأننا لا نريد تنظيفها. نقر نحن النظيفة، ونظام السحب الداعم ركض المهمة، وعرض النتائج في ملخص التي شملت وجود صلة تفاصيل. في حين أننا لا نستطيع الجزم بأن نظامنا ركض أسرع بشكل ملحوظ بعد التنظيف، ونحن من المؤكد ان تنظيفها من الملفات غير المرغوب فيه، أفرغت مخابئ، وفعل غير ذلك من المهام الصيانة العادية التي تحافظ على جهاز الكمبيوتر من الحصول على أبطأ مع مرور الوقت.

ميزة سحابة النظام الداعم للموضوع الحرباء لا يبدو مثل صفقة بهذا الحجم، لكنها ممتعة وسهلة الاستعمال، وأنه يخلق جذابة، ونظرة شخصية. نحن نقر على زر الحرباء على شريط أدوات البرنامج، الذي استدعى منتقي خلفية widgetlike التي تضم عددا من الصور وأداة لإضافة المزيد. النقر على صورة تثبيته كموضوع.


ما هو الجديد في هذا الإصدار:

إصلاح المشاكل المتعلقة بالتدخل في أداء جهاز الكمبيوتر.

تحديث قاعدة البيانات الرئيسية.

الاستفادة المثلى من "التحقق من والتحديث".

تحسين عملية وضع الخبراء.

تحديث الجلود.

تحسين وظيفة الاستعادة.





www.anvisoft.com/software/csb/

http://extabit.com/file/27b66tayj3m8d/

الفئة: برامج صيانة الوندوز والكمبيوتر | مشاهده: 857 | أضاف: AbwOmar2011 | الترتيب: 5.0/1
مجموع التعليقات: 0
الأعضاء المٌسجلون فقط يٌمكنهم إضافة تعليقات
[ التسجيل | دخول ]
بحث
قائمة الموقع
آرشيف السجلات
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0

Copyright MyCorp © 2024 | Gaza Software