| التسجيل | دخول
الخميس, 2024-03-28, 10:22:10 AM
أهلاً بك ضيف شرف | RSS
طريقة الدخول

فئة القسم
برامج صيانة الوندوز والكمبيوتر [480]
برامج الحماية والانتيفيروس [533]
برامج الإنترنت والشبكات [424]
برامج الصـوت والأغاني [256]
برامج الفـيديو والأفـلام [445]
برامج تشغيل الملتيميديا [210]
برامج الصور والمونتاج والرسم [409]
وندوزات كمبيوتر وتفعيلها [128]
برامج حرق ونسخ الإسطوانات [194]
برامج ضغط الملفات وتشفيرها [71]
برامج حذف البرامج [67]
برامج الفلاشات ميموري [28]
برامج الأوفيس و المستندات [246]
برامج تعريفات الكمبيوتر [93]
برامج صيانة وفورمات الهارد [95]
برامج استعادة الملفات المحذوفة [181]
شاشات توقف و خلفيات [23]
برامج الدش والراديو للكمبيوتر [58]
برامج كمبيوتر مختلفة [0]
ألعاب وندوز كاملة [75]
صندوق الدردشة
الرئيسية » 2012 » أبريل » 2 » CleanMem 2.4.0
6:02:12 PM
CleanMem 2.4.0

CleanMem 2.4.0 | 3.15 Mb
برنامج تسريع الرام وتسريع الكمبيوتر وتحسين اداؤه

CleanMem is a tool designed to optimize system memory the moment it is highly demanded by your operating system. Thus, memory is cleared, and your computer's performance improves.


This kind of tool is highly recommended for users who have a small amount of RAM installed on their computer, making it difficult to simultaneously handle multiple processes.

The GUI is standard, but the program can be difficult to use by beginners (especially if they are not familiarized with scripts).

How does it work? In the Advanced Monitor section found in CleanMem Mini Monitor you have to enable CleanMem to automatically run every given number of minutes, when memory usage surpasses a certain level (a similar option can also be enabled to automatically clean file cache).

If you access CleanMem Settings, you can enable or disable the system file cache clearance and log files creation, and select operating mode (all processes, ignore list, or only list).

In addition, you can install and edit a task scheduler, a feature that lets you create and manage common tasks, but also connect to another computer.

For example, if you want to create a basic task, you have to select the event or time that triggers it (e.g. daily, when a specific event is logged), as well the task you want it to perform (start a program, send an e-mail or display a message). But there are also more advanced and detailed options (when you create a task that's not basic).

CPU and memory resources are minimally used when CleanMem is active.

The bottom line is that CleanMem is clearly an effective tool for clearing system memory, but also a thorough task scheduler. We haven't found anything wrong with it. And the best part about it is that it's free.


Changelog: 


Added a new remote feature. This feature is for pro versions. You can now view the memory and stats from the mini monitor remotely. You can also run CleanMem from the remote viewer. Of course the mini monitor must be running on the remote machine to pull the stats. This works both on local networks and over the internet. You will need to setup a port forwarding rule in your router to view over the internet. Port forwarding guides and help are on PcWinTech.com
Added a new screen saver that will pull the data from the mini monitor and display it on the screen saver. This is for both free and pro versions. The mini monitor will allow pulling of stats from both the free and pro versions on the local host 127.0.0.1. The free version will only pull the stats available in the free version.
Added a remote viewer program as well. You can use this to view the mini monitor remotely.
I have included the source code for both the screen saver and the remote viewer, both in visual basic 6. This way others can build more and better screen savers and remote viewers for the mini monitor. Please let me know if you build one and I will link to it on my site.
Per user request I have added a global hotkey to reapply the on top setting. This is for when another program calls the windows api to take the top most order (Puts the window on top of all others) Now a person can use a hot key to put the mini monitor back on top without having to go back into the settings and turn it off and back on.



CleanMem هو أداة مصممة لتحسين الذاكرة نظام لحظة إقبال شديد من قبل نظام التشغيل الخاص بك. وبالتالي، يتم مسح الذاكرة، ويحسن أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


ينصح بشدة هذا النوع من أداة للمستخدمين الذين لديهم كمية صغيرة من ذاكرة الوصول العشوائي المثبتة على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم، مما يجعل من الصعب التعامل مع عمليات متعددة في وقت واحد.

واجهة المستخدم الرسومية هو المعيار، ولكن هذا البرنامج قد يكون من الصعب استخدامها من قبل المبتدئين (وخاصة إذا لم يتم إطلاع أنهم مع البرامج النصية).

كيف يعمل؟ في قسم مراقبة متقدمة وجدت في CleanMem البسيطة مراقب لديك لتمكين CleanMem للتشغيل تلقائيا كل عدد معين من دقائق، عندما استخدام الذاكرة يتجاوز مستوى معين (ويمكن أيضا خيار مماثل يتم تمكين لتنظيف تلقائيا مخبأ ملف).

إذا كان الوصول إلى إعدادات CleanMem، يمكنك تمكين أو تعطيل التخزين المؤقت ملف إزالة النظام وسجل إنشاء الملفات، وتحديد وضع التشغيل (كل العمليات، وقائمة التجاهل، أو قائمة فقط).

وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك تثبيت وتحرير جدولة المهام، وهي الميزة التي تمكنك من إنشاء وإدارة المهام المشتركة، ولكن أيضا الاتصال بكمبيوتر آخر.

على سبيل المثال، إذا كنت تريد إنشاء المهمة الأساسية، لديك لتحديد الحدث أو الوقت الذي يطلق عليه (على سبيل المثال يوميا، عندما يتم تسجيل حدث معين)، وكذلك المهمة التي تريد من أداء (بدء تشغيل أحد البرامج، وإرسال بريد إلكتروني أو عرض رسالة). ولكن هناك أيضا المزيد من الخيارات المتقدمة ومفصلة (عند إنشاء المهمة التي ليست أساسية).

وتستخدم الحد الأدنى من وحدة المعالجة المركزية والذاكرة عندما موارد CleanMem نشطة.

خلاصة القول هي أن من الواضح أن CleanMem أداة فعالة للذاكرة نظام المقاصة، ولكن أيضا شامل جدولة المهام. لم نجد أي شيء بأس به. وأفضل جزء في ذلك هو أنه مجاني.


التغيير:
إضافة ميزة جديدة عن بعد. هذه الميزة عن الإصدارات الموالية. يمكنك الآن عرض الذاكرة والإحصائيات من شاشة مصغرة عن بعد. يمكنك أيضا تشغيل CleanMem من المشاهد البعيدة. بالطبع يجب أن يتم تشغيل شاشة صغيرة على الجهاز البعيد لسحب الإحصائيات. هذا وتعمل على كل من الشبكات المحلية وعبر الإنترنت. وسوف تحتاج إلى إعداد قاعدة ميناء الشحن في جهاز التوجيه الخاص بك لعرض عبر شبكة الانترنت. أدلة ميناء الشحن والمساعدة هي في PcWinTech.com
واضاف شاشة توقف جديدة من شأنها أن سحب البيانات من جهاز صغير وعرضه على شاشة التوقف. هذا هو لكلا الإصدارين حرة وموالية. وسوف ترصد مصغرة تسمح سحب من الإحصائيات من الإصدارات على حد سواء حرة وموالية على المضيف المحلي 127.0.0.1. وسوف نسخة مجانية فقط سحب احصائيات متوفرة في النسخة المجانية.
وأضاف في برنامج المشاهد البعيدة أيضا. يمكنك استخدام هذا لعرض شاشة صغيرة من بعيد.
ولقد تضمنت التعليمات البرمجية المصدر لكلا شاشة التوقف والمشاهد عن بعد، على حد سواء في 6 ل Visual Basic. بهذه الطريقة يمكن للآخرين بناء شاشات أكثر وأفضل والمشاهدين عن بعد لمراقبة صغيرة. اسمحوا لي ان اعرف اذا كنت بناء واحد، وسوف يرتبط ذلك على موقعي.
لكل طلب المستخدم اضفت هوتكي العالمية لإعادة تطبيق الإعداد على أعلى. هذا هو لبرنامج آخر عندما يستدعي API ويندوز لاتخاذ ترتيب معظم الأعلى (يضع نافذة على رأس كل الآخرين) والآن يمكن للشخص استخدام مفتاح ساخن لوضع شاشة صغيرة مرة أخرى في أعلى دون الحاجة إلى العودة إلى الإعدادات وإيقاف تشغيله، ومرة ​​أخرى.





http://www.restfile.com/au6fnqm2boxn/CleanMem_2.4.0.exe.html
الفئة: برامج صيانة الوندوز والكمبيوتر | مشاهده: 1125 | أضاف: AbwOmar2011 | الترتيب: 5.0/1
مجموع التعليقات: 0
الأعضاء المٌسجلون فقط يٌمكنهم إضافة تعليقات
[ التسجيل | دخول ]
بحث
قائمة الموقع
آرشيف السجلات
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0

Copyright MyCorp © 2024 | Gaza Software