| التسجيل | دخول
الخميس, 2024-03-28, 1:41:09 PM
أهلاً بك ضيف شرف | RSS
طريقة الدخول

فئة القسم
برامج صيانة الوندوز والكمبيوتر [480]
برامج الحماية والانتيفيروس [533]
برامج الإنترنت والشبكات [424]
برامج الصـوت والأغاني [256]
برامج الفـيديو والأفـلام [445]
برامج تشغيل الملتيميديا [210]
برامج الصور والمونتاج والرسم [409]
وندوزات كمبيوتر وتفعيلها [128]
برامج حرق ونسخ الإسطوانات [194]
برامج ضغط الملفات وتشفيرها [71]
برامج حذف البرامج [67]
برامج الفلاشات ميموري [28]
برامج الأوفيس و المستندات [246]
برامج تعريفات الكمبيوتر [93]
برامج صيانة وفورمات الهارد [95]
برامج استعادة الملفات المحذوفة [181]
شاشات توقف و خلفيات [23]
برامج الدش والراديو للكمبيوتر [58]
برامج كمبيوتر مختلفة [0]
ألعاب وندوز كاملة [75]
صندوق الدردشة
الرئيسية » 2012 » سبتمبر » 24 » Avid Pro Tools HD v10.3.0
9:33:28 PM
Avid Pro Tools HD v10.3.0

Avid Pro Tools HD v10.3.0 | 1.74 GB =  $999
برنامج استوديو تسجيل وتعديل ومونتاج وتحرير ودمج وتحويل الصوت والموسيقى ومميزات عديدة

Whether you create music or sound for picture, the right tools can help you achieve the highest quality mixes faster. Pro Tools 10 is the next generation of the best sounding, most widely-used audio production software in the industry, enabling you to record, compose, edit, and mix with great speed and ease.
For projects that demand the utmost in sound quality and performance, Pro Tools HD software enables you to compose, record, edit, and mix big productions quickly and easily. The software comes with Pro Tools|HDX and Pro Tools|HD Native systems only. What's more, you get all of the same benefits of Pro Tools software 10 along with several additional features and workflows

Mix it up—at higher resolutions

With Pro Tools 10, you can mix multiple audio file formats and bit depths within the same session— including interleaved—without any file duplication to cause project bloat.

Plus, with support for 32-bit floating-point file formats, you'll get higher resolution sound when recording or importing, with more headroom to preserve the integrity of your audio from beginning to end.

Drive faster—with better performance

Gain better recording and playback performance when working on a laptop with an external drive or a network-attached storage device. Speed up editing and mixing with Clip Gain. Work more easily with AudioSuite-rendered clips. Get 4x more* Automatic Delay Compensation and 2x more busses to handle bigger mixes with more plug-ins. And get snappier performance when working on sessions with lots of fades.

Plug into legendary sound.

With the included Avid Channel Strip plug-in, you get the renowned channel strip of the Avid (formerly Euphonix) System 5, one of the most sought-after consoles used to create some of the greatest mixes ever produced. Work with exact replications of the console's EQ and compression algorithms to add life to your mix

Pro Tools HD 10 — new features

* Get all of the same great new features of Pro Tools 10 software
* Create way bigger mixes, with up to 768 voiceable audio tracks and 512 aux tracks*
* Get highly responsive recording and playback performance with the extended disk cache, which loads entire sessions into RAM
* Connect with up to 12 Pro Tools HD-based systems using Satellite Link
* Get improved workflows for field recorders
* Control two Pro Tools HD-based systems with a D-Command console in Multi-mode
* Get more tracks and streaming support when using Avid ISIS

Pro Tools HD 10 — additional features

Get top-quality sound and performance with Avid hardware

Because Pro Tools HD is designed and optimized to be part of an integrated hardware/software solution, you can capture audio in pristine clarity with near-zero latency. Even when mixing large, complex projects, you'll experience uncompromised performance—on a Pro Tools|HDX DSP-powered system or on the host with Pro Tools|HD Native.

Record and edit with advanced audio tools

Record solo tracks in PFL (pre-fader listen) or AFL (after-fader listen) mode. Work more efficiently when punching performances with TrackPunch and DestructivePunch. Enhance and speed up editing tasks with Continuous Scrolling, Scrub Trim tool, Replace Clip command, Time Compression and Expansion Edit to Timeline Selection command, field recorder workflows, and more.

Work more easily with video

Edit and mix sound for larger, more complex video productions, and display up to 64 video tracks in the timeline. Expand your post capabilities with advanced video features. Including multiple video playlists and basic video editing tools. Share audio mixes with Media Composer editors (and vice-versa) through AAF. Or integrate directly into the Media Composer workflow with the Video Satellite option, eliminating the need to render effects, transcode video, or copy files.

Mix in stereo or surround

With Pro Tools HD, you can mix in everything from mono up to 7.1 surround sound. Build up your sonic landscape and add movement to your mix with the built-in surround panner. Work with groups of tracks faster and easier with VCA Group mixing. And with advanced automation tools, you can tackle even the largest, most complex mixes with ease.

Pro Tools HD 10 System Requirements

Windows Systems
* Computer: Avid-qualified Windows-based computer (see details)
* System Software (32 or 64-bit) Windows 7 Home Premium, Professional, or Ultimate edition with Windows 7 Service Pack 1
* Total System RAM: 4GB minimum, 8GB (or more) recommended

Additional Requirements
* Pro Tools|HD Audio Interfaces (required) and Peripherals (see details)
* Audio Drive Requirements: One or More Hard Disk Drives Dedicated for Audio Record and Playback (see details)
* System Hard Drive: Minimum 15GB free space on startup drive required for Pro Tools installation
* Graphics Card: Dedicated Graphics Card highly recommended (see details)
* Video Peripherals (see details)
* Avid Shared Storage and Interplay (see details)

Pro Tools Software Options
* Video Satellite with Media Composer (see details)
* Machine Control (see details)
* Satellite Link (see details)
* Video Satellite LE (see details)

Other
* Media Composer Co-install (see details)
* Mac Aggregate Device Info (see details)

Driver Updates
* Please download and install the latest drivers for your hardware.

Languages : English (US), French, German, Japanese, Chinese ( Simplified), Chinese (Traditional), Korean, Spanish.

Homepage : www.avid.com/US/products/Pro-Tools-Software


سواء كنت خلق موسيقى أو صوت لصورتك، يمكن الأدوات الصحيحة تساعدك على تحقيق أعلى مستوى من الجودة يمزج بشكل أسرع. Pro أدوات 10 هو الجيل المقبل من أفضل السبر، ومعظم البرامج المستخدمة على نطاق واسع الانتاج السمعي في هذه الصناعة، مما يتيح لك تسجيل، يؤلف، وتحرير، وخلط بسرعة كبيرة وسهولة.

تذهب مع اكبر Pro أدوات HD 10

للمشاريع التي تتطلب أقصى قدر من جودة الصوت والأداء، Pro أدوات HD البرنامج يتيح لك إنشاء وتسجيل وتحرير، وخلط كبير للإنتاج بسرعة وسهولة. البرنامج يأتي مع أدوات برو | HDX وأدوات برو | أنظمة HD الأصلية فقط. ما هو أكثر من ذلك، يمكنك الحصول على كل نفس الفوائد من البرامج أدوات برو 10 جنبا إلى جنب مع العديد من الميزات الإضافية وسير العمل

مزجها يصل بدقة أعلى

مع أدوات برو 10، يمكنك مزج عدة صيغ الملفات الصوتية وعمق البت في الدورة بما في ذلك نفس معشق من دون أي ازدواجية ملف تسبب النفاخ المشروع.

بالإضافة إلى ذلك، مع دعم ل 32 بت تنسيقات الملفات الفاصلة العائمة، وستحصل على أعلى صوت القرار عند تسجيل أو استيراد، مع أكثر الإرتفاع للحفاظ على سلامة الصوت من البداية إلى النهاية.

دفع أسرع مع أداء أفضل

الحصول على أفضل أداء القراءة والتسجيل عند العمل على جهاز كمبيوتر محمول مع محرك أقراص خارجي أو جهاز تخزين مرفق بالشبكة. تسريع تحرير وخلط مع ربح كليب. العمل بسهولة أكبر مع مقاطع AudioSuite-المقدمة. الحصول على مزيد من التعويضات 4X * تأخير التلقائية وأكثر 2X حافلات للتعامل مع أكبر يمزج مع أكثر المكونات الإضافية. والحصول على نزقا الأداء عند العمل على جلسات مع الكثير من يتلاشى.

الاندماج في الصوت الأسطوري.

مع قطاع شملت قناة طماع المكونات في، يمكنك الحصول على شريط قناة الشهير للطماع (سابقا Euphonix) نظام 5، واحدة من أكثر رواجا بعد لوحات المفاتيح المستخدمة لإنشاء بعض من أعظم يمزج تنتج من أي وقت مضى. العمل مع مكررات الدقيق للEQ وحدة وخوارزميات الضغط لإضافة الحياة إلى المزيج الخاص بك

Pro أدوات HD 10 - الميزات الجديدة

* احصل على جميع من الميزات نفسها كبيرا من جديد برو 10 البرمجيات أدوات
* إنشاء الطريق يمزج أكبر، مع ما يصل الى 768 المسارات الصوتية voiceable و 512 المسارات AUX *
* احصل على تسجيل تستجيب للغاية وأداء القراءة مع ذاكرة التخزين المؤقت القرص الموسعة، الذي يحمل دورات بأكمله إلى RAM
* تواصل مع ما يصل إلى 12 نظاما برو HD أدوات قائمة على استخدام الأقمار الصناعية
* احصل على تحسين العمل للمسجلات مجال
* مراقبة اثنين من Pro أدوات HD النظم القائمة مع وحدة تحكم D-القيادة في موضوع وضع
* الحصول على مزيد من الدعم وتدفق المسارات عند استخدام طماع ISIS

Pro أدوات HD 10 - ميزات إضافية

الحصول على أعلى جودة الصوت والأداء مع الأجهزة طماع

لأنه تم تصميم Pro أدوات HD والأمثل أن تكون جزءا من حل الأجهزة / البرمجيات المتكاملة، يمكنك التقاط الصوت في وضوح البكر مع الكمون تقترب من الصفر. حتى عندما خلط كبير، المشاريع المعقدة، فسوف خبرة كاملة غير منقوصة لك الأداء على أدوات برو | HDX DSP التي تعمل بالطاقة النظام أو على المضيف مع أدوات برو | HD الأصلية.

تسجيل وتحرير الصوت مع أدوات متقدمة

سجل في المسارات منفردا PFL (قبل الاستماع ترويسة) أو AFL (بعد الاستماع ترويسة) واسطة. العمل بكفاءة أكبر عندما اللكم العروض مع TrackPunch وDestructivePunch. تعزيز وتسريع تحرير المهام مع التمرير المستمر، فرك أداة تريم، استبدال الأمر كليب، وضغط الوقت لتحرير توسيع التحديد الزمني الأمر، مهام سير العمل مسجل الميدان، وأكثر من ذلك.

العمل بسهولة أكبر مع الفيديو

تحرير وخلط الصوت للحصول على أكبر، منتجات الفيديو أكثر تعقيدا، وعرض ما يصل إلى 64 في المسارات الفيديو خط الزمن. توسيع قدرات وظيفة مع ميزات الفيديو المتقدمة. بما في ذلك قوائم التشغيل المتعددة والفيديو الأدوات الأساسية تحرير الفيديو. حصة الصوت يمزج مع محرري وسائل الاعلام ملحن (والعكس بالعكس) من خلال AAF. أو دمج مباشرة في سير العمل الإعلامي مع الفيديو الخيار القمر الصناعي، مما يلغي الحاجة لتقديم الآثار، فيرت الفيديو، أو نسخ الملفات.

مزيج ستيريو أو في تطويق

مع Pro أدوات HD، يمكنك خلط في كل شيء من أحادية الصوت المحيطي حتى 7.1. بناء المشهد الخاص بك سونيك وإضافة إلى حركة المزيج الخاص بك مع بانر تحيط المضمنة. العمل مع مجموعات من المسارات أسرع وأسهل مع مجموعة VCA الاختلاط. ومع أدوات التشغيل الآلي المتقدمة، يمكنك معالجة حتى أكبر، يمزج الأكثر تعقيدا مع سهولة.

Pro أدوات HD متطلبات نظام 10

أنظمة ويندوز
* الكمبيوتر: طماع المؤهلين المستندة إلى Windows جهاز الكمبيوتر (انظر التفاصيل)
* برنامج نظام (32 أو 64 بت) ويندوز 7 هوم بريميوم، من الفئة الفنية، أو طبعة نهائية مع حزمة الخدمة Service Pack 7 1
* إجمالي RAM النظام: الحد الأدنى 4GB، 8GB (أو أكثر) أوصى

متطلبات إضافية
* أدوات برو | واجهات HD أغنية (مطلوب) وملحقاته (انظر التفاصيل)
* متطلبات محرك الصوت: واحد أو أكثر من محركات الأقراص الصلبة مخصصة لتسجيل الصوت وتشغيل (انظر التفاصيل)
* القرص الصلب نظام: الحد الأدنى المساحة الحرة على القرص بدء التشغيل 15GB اللازمة للتركيب أدوات برو
* بطاقة الرسومات: بطاقة رسومات مخصصة للغاية وأوصت (انظر التفاصيل)
* فيديو ملحقاته (انظر التفاصيل)
* التخزين المشتركة طماع وتفاعل (انظر التفاصيل)

خيارات برو أدوات البرمجيات
* القمر الصناعي الفيديو مع وسائل الاعلام ملحن (انظر التفاصيل)
* آلة التحكم (انظر التفاصيل)
* الأقمار الصناعية (انظر التفاصيل)
* فيديو القمر الصناعي LE (انظر التفاصيل)

آخر
* الإعلامي المشارك تثبيت (انظر التفاصيل)
* معلومات الأجهزة ماك الحصى (انظر التفاصيل)

سائق التحديثات
* يرجى تحميل وتثبيت أحدث برامج التشغيل للجهاز.

اللغات: الإنكليزية (الولايات المتحدة) والفرنسية والألمانية واليابانية والصينية (المبسطة) والصينية (التقليدية) والكورية والإسبانية.

الصفحة الرئيسية: www.avid.com / الولايات المتحدة / المنتجات / الموالية للأدوات البرمجيات






Download From Extabit

http://extabit.com/file/278tlowr6nqgv/Avid.Pro.Tools.HD.10.3.0.by.ChingLiu.part1.rar

http://extabit.com/file/278tlowrcvs2n/Avid.Pro.Tools.HD.10.3.0.by.ChingLiu.part2.rar

Download From Rapidgator

http://rapidgator.net/file/45532131/Avid.Pro.Tools.HD.10.3.0.by.ChingLiu.part1.rar.html

http://rapidgator.net/file/45530312/Avid.Pro.Tools.HD.10.3.0.by.ChingLiu.part2.rar.html

Download From Lumfile

http://lumfile.com/bivi36fmlln7/Avid.Pro.Tools.HD.10.3.0.by.ChingLiu.part1.rar.html

http://lumfile.com/y99lhnmezjah/Avid.Pro.Tools.HD.10.3.0.by.ChingLiu.part2.rar.html

Download From Uploaded

http://uploaded.net/file/95nbac5m/Avid.Pro.Tools.HD.10.3.0.by.ChingLiu.part1.rar

http://uploaded.net/file/pude1ws5/Avid.Pro.Tools.HD.10.3.0.by.ChingLiu.part2.rar

الفئة: برامج الصـوت والأغاني | مشاهده: 1042 | أضاف: AbwOmar2011 | الترتيب: 5.0/1
مجموع التعليقات: 0
الأعضاء المٌسجلون فقط يٌمكنهم إضافة تعليقات
[ التسجيل | دخول ]
بحث
قائمة الموقع
آرشيف السجلات
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0

Copyright MyCorp © 2024 | Gaza Software