Athentech Imaging Perfectly Clear Plug-In for Lightroom v1.3.5 - 8 من نوفمبر 2013 - Gaza Software


| التسجيل | دخول
الأحد, 2016-12-11, 0:16:59 AM
أهلاً بك ضيف شرف | RSS
طريقة الدخول

فئة القسم
برامج صيانة الوندوز والكمبيوتر [480]
برامج الحماية والانتيفيروس [533]
برامج الإنترنت والشبكات [424]
برامج الصـوت والأغاني [256]
برامج الفـيديو والأفـلام [445]
برامج تشغيل الملتيميديا [210]
برامج الصور والمونتاج والرسم [409]
وندوزات كمبيوتر وتفعيلها [128]
برامج حرق ونسخ الإسطوانات [194]
برامج ضغط الملفات وتشفيرها [71]
برامج حذف البرامج [67]
برامج الفلاشات ميموري [28]
برامج الأوفيس و المستندات [246]
برامج تعريفات الكمبيوتر [93]
برامج صيانة وفورمات الهارد [95]
برامج استعادة الملفات المحذوفة [181]
شاشات توقف و خلفيات [23]
برامج الدش والراديو للكمبيوتر [58]
برامج كمبيوتر مختلفة [0]
ألعاب وندوز كاملة [75]
صندوق الدردشة
الرئيسية » 2013 » نوفمبر » 8 » Athentech Imaging Perfectly Clear Plug-In for Lightroom v1.3.5
5:43:06 PM
Athentech Imaging Perfectly Clear Plug-In for Lightroom v1.3.5
Athentech Imaging Perfectly Clear Plug-In for Lightroom v1.3.5
Athentech Imaging Perfectly Clear Plug-In for Lightroom v1.3.5  | 43 Mb
برنامج تحرير ومونتاج وتحسين الصور

Perfectly Clear Lightroom Plug-in instantly gives you one click correction to perfection! Simply select your photos in Lightroom, then use our Edit Plug-in. Your selected photos will be automatically corrected, showing you the corrected result. Before saving back to Lightroom you can view and fine tune to further perfection. Or you can effortlessly batch process very large volumes of photos using our Export Plug-in. By applying over 10 patented corrections and 10 years of scientific research, Perfectly Clear saves you time while producing accurately beautiful photos.

One click correction to perfection
• Talk about instant gratification. With Perfectly Clear, you simply load the Plug-in and your selected photo(s) are corrected automatically. By applying over 15 patented corrections and 10 years of scientific research, Perfectly Clear saves time and produces accurately beautiful photos. Perfectly Clear should be the first step in your workflow, automatically correcting for camera limitations.
Making photography fun again
• Remember the excitement of taking your first great photo? We don’t think the fun of photography has to be marred by the time-consuming task of manually editing each and every photo. Perfectly Clear takes all that work away—because you have more productive things to do than sit behind a computer color correcting. Perfectly Clear frees you from the shackles of editing so you can spend your time being creative and taking photos.
Auto correcting is faster and easier than tedious manual editing
• Our smart software system does something even better than edit your photos—it corrects them with a single click. Let’s say you’ve just shot 500 photos. Imagine batch processing all 500 images using Perfectly Clear Actions in Photoshop, automatically.
Fine tune your photos in an instant
• By displaying the ‘before’ and ‘after ‘ photos together, our Plug-ins make it easy to see if any shots need to be fine-tuned. Perfectly Clear is the only system where all corrections function independently. That means you can tweak your photos with independent controls. Change the exposure without affecting vibrancy. Add sharpness without changing the color. Plus, you can select other presets or create a custom preset of your own.
The science of reproducing what your eye sees including pixel-by-pixel adjustment
• Perfectly Clear applies patented processes to replicate how the eye gathers light, "adding back” the eye function that a camera lacks and overcoming the ways your camera distorts your photos. That’s why images corrected using Perfectly Clear have such remarkable depth, vibrance, and visual appeal. In other words, we’re doing things you simply can’t do in Photoshop or Lightroom.

Home:
http://www.athentech.com/
واضح تماما لايت المكونات في يتيح لك على الفور بنقرة واحدة التصحيح إلى الكمال! ببساطة اختر الصور في لايت ، ثم استخدم تحرير لدينا في المكونات. سيتم تصحيحها تلقائيا صورك المختارة، تظهر لك النتيجة تصحيحها. قبل الحفظ مرة أخرى إلى لايت يمكنك عرض و تهذيب ل مزيد من الكمال. أو يمكن عناء عملية دفعة كميات كبيرة جدا من الصور باستخدام التصدير لدينا في بلج لك. من خلال تطبيق أكثر من 10 براءة اختراع التصحيحات و 10 عاما من البحث العلمي ، واضحة تماما يوفر لك الوقت في حين أن إنتاج الصور الجميلة بدقة .

بنقرة واحدة التصحيح إلى الكمال
• الحديث عن الإشباع الفوري . مع واضحة تماما ، يمكنك ببساطة تحميل المكونات في وصورتك المختارة ( ق ) يتم تصحيحها تلقائيا . من خلال تطبيق أكثر من 15 براءة اختراع التصحيحات و 10 عاما من البحث العلمي ، واضحة تماما يوفر الوقت و تنتج الصور الجميلة بدقة . تماما يجب أن يكون واضحا الخطوة الأولى في العمل الخاص بك ، وتصحيح تلقائيا لفرض قيود على الكاميرا.
يسخر التصوير مرة أخرى
• حفظ الإثارة من اتخاذ الخاص بك أول معرض كبير ؟ نحن لا أعتقد أن متعة التصوير لابد من شابتها المهمة تستغرق وقتا طويلا من تحرير كل صورة يدويا . واضح تماما أن يأخذ كل عمل بعيدا لأن لديك أشياء أكثر إنتاجية للقيام من الجلوس وراء جهاز الكمبيوتر تصحيح اللون . واضح تماما تحررك من قيود التحرير حتى تتمكن من قضاء بعض الوقت الخاص بك على الابداع و التقاط الصور .
السيارات تصحيح هو أسرع وأسهل من مملة التحرير اليدوي
• لدينا نظام البرمجيات الذكية لا شيء أفضل حتى من تعديل صورك ، فإنه يصحح لهم مع بنقرة واحدة . دعونا نقول لكم لقد أطلقوا النار على بعد 500 الصور. تخيل دفعة تجهيز جميع الصور باستخدام 500 واضحة تماما في تطبيقات فوتوشوب ، تلقائيا .
تهذيب الصور الخاصة بك في لحظة
• ومن خلال عرض الصور 'قبل' و ' بعد ' معا ، لدينا بلج انس تجعل من السهل معرفة ما إذا كان أي طلقات تحتاج إلى يكون على ما يرام ضبطها . واضح تماما هو النظام الوحيد حيث تعمل جميع التصحيحات بشكل مستقل . هذا يعني أنك يمكن أن قرص صورك مع ضوابط مستقلة . تغيير التعرض دون التأثير على حيوية . إضافة الحدة دون تغيير اللون . بالاضافة الى ذلك، يمكنك تحديد الإعدادات المسبقة الأخرى أو إنشاء إعداد مسبق مخصص خاص بك .
علم استنساخ ما تراه عينك بما في ذلك التكيف بكسل حسب بكسل
• واضحة تماما ينطبق على براءة اختراع لتكرار العمليات كيف العين يجمع ضوء "، مضيفا العودة " وظيفة العين التي تفتقر الى كاميرا والتغلب على الطرق الكاميرا يشوه الصور الخاصة بك . هذا هو السبب في تصحيح الصور باستخدام واضحة تماما لديها مثل عمق ملحوظا ، حيويتها ، و نداء البصرية . وبعبارة أخرى ، نحن نفعل الأشياء التي ببساطة لا تستطيع أن تفعل في فوتوشوب أو لايت .

الرئيسية:

http://www.athentech.com/





http://ul.to/jduj06bo


 http://anysend.com/17C3D6A5CD2AAF7E5C3CD8C88B4FF739
الفئة: برامج الصور والمونتاج والرسم | مشاهده: 137 | أضاف: AbwOmar2011 | الترتيب: 0.0/0
مجموع التعليقات: 0
الأعضاء المٌسجلون فقط يٌمكنهم إضافة تعليقات
[ التسجيل | دخول ]
بحث
قائمة الموقع
آرشيف السجلات
إحصائية

المتواجدون الآن: 2
زوار: 1
مستخدمين: 1
voska89

Copyright MyCorp © 2016 | Gaza Software