| التسجيل | دخول
الجمعة, 2024-03-29, 5:48:09 PM
أهلاً بك ضيف شرف | RSS
طريقة الدخول

فئة القسم
برامج صيانة الوندوز والكمبيوتر [480]
برامج الحماية والانتيفيروس [533]
برامج الإنترنت والشبكات [424]
برامج الصـوت والأغاني [256]
برامج الفـيديو والأفـلام [445]
برامج تشغيل الملتيميديا [210]
برامج الصور والمونتاج والرسم [409]
وندوزات كمبيوتر وتفعيلها [128]
برامج حرق ونسخ الإسطوانات [194]
برامج ضغط الملفات وتشفيرها [71]
برامج حذف البرامج [67]
برامج الفلاشات ميموري [28]
برامج الأوفيس و المستندات [246]
برامج تعريفات الكمبيوتر [93]
برامج صيانة وفورمات الهارد [95]
برامج استعادة الملفات المحذوفة [181]
شاشات توقف و خلفيات [23]
برامج الدش والراديو للكمبيوتر [58]
برامج كمبيوتر مختلفة [0]
ألعاب وندوز كاملة [75]
صندوق الدردشة
الرئيسية » 2012 » أغسطس » 14 » Ashampoo Photo Commander 10.1.3
1:35:05 AM
Ashampoo Photo Commander 10.1.3


Ashampoo Photo Commander 10.1.3 + Regfile-TE | 144 MB
برنامج شامبو لتحسين ومونتاج وتعديل الصور واضافة المؤثرات عليها

 
Ashampoo Photo Commander offers the perfect mix of features to manage, edit, present and optimize your digital pictures. The program provides you with a quick and straightforward management of your photo collection including options to create groups, tag pictures and put together virtual picture albums. Assign for example the name of your last travel destination (tagging) to your holiday pictures. This way you can later find all pictures you took at that destination very fast. Be creative and edit your digital pictures according to your wishes. Optimize photos with one click, remove red eyes or use different effects, like color changes, for your image editing. Turn your most beautiful images into oil paintings, create a calendar with your own pictures or a personal invitation with a funny picture of the last party. Photo Commander 10 offers lots of new features and improvements.

Among other features there is the new dual-view modefor the comparison of an original picture and that picture while editing. Additionally, the optimization tools and video functions were improved, new effects were added and lots more. When handling your digital pictures you?ll never want to do without Ashampoo Photo Commander 9 again.

Ashampoo Photo Commander Fetaures:
? Miniature view with grouping function. With the grouping function in the improved miniature view you can get a better overview of your pictures by filtering them according to certain terms (tags), model of the camera, file format etc.
? Tagging. You can now tag your photos, this means that you assign certain terms to your photos. These will be saved to the IPTC meta data and simplify for example the detection or grouping of pictures.
? Batch processing. Batch processing significantly reduces the amount of effort when editing photos. You can convert several pictures into a new format at once or apply effects to a bunch of pictures.
? Editing and optimization of photos. In the quick-fix mode you can optimize a photo with one click, adjust contrast and colors, add effects, resize the photo, remove red eyes etc. Furthermore, objects such as speech bubbles, shapes or arrows, can be added in the editing mode.
? HTML albums, slideshows, collages? Stunning HTML albums, slideshows (with music), collages, calendars, frames for pictures, greeting cards, photo mixes and TIFF multi pages of your pictures can be created in next to no time.
? Audio and video. Audio and video collections can be managed just as easily as picture collections. Additionally, the program offers an integrated playback function so that you can play all your multimedia files with Ashampoo Photo Commander 9.
? Burn discs, send e-mails and create PDFs. With just a few clicks photos can be burned on CD, DVD or Blu-ray Disc, send in an e-mail or be exported as PDF.
? Import from cameras and scanners. With the import tool you can select and import pictures directly from your digital camera or a scanner. This tool also enables the automatic rotation of photos, if the digital camera provides this information.
? Skins and plug-ins. Use the included skins to give your Ashampoo Photo Commander 9 a personal look. Plug-ins for handling additional file formats are supported.

New features and improvements in Ashampoo Photo Commander 10:
? Improved image adjustment with a new gradation curve tool, histogram and improved controls
? Repair tool
? Focus effect tool
? Flood fill tool
? Upload pictures or photo albums to Facebook, YouTube, Picasa etc.
? Improved printing for multiple copies of an image on one page
? Faster program start up
? Less memory consumption
? Accelerated photo browser

Homepage ? http://www.ashampoo.com


Ashampoo الصور قائد لزوارها مزيجا مثاليا من المزايا لإدارة وتحرير وتقديم وتحسين الصور الرقمية. هذا البرنامج يتيح لك مع إدارة سريعة ومباشرة من مجموعة صورك بما في ذلك خيارات لإنشاء مجموعات الصور البطاقات، ووضعها معا البوم صور افتراضية. تعيين على سبيل المثال اسم وجهتك السفر الأخير (علامات) على الصور عطلة الخاص بك. بهذه الطريقة يمكنك أن تجد في وقت لاحق جميع الصور التي أخذت في تلك الوجهة سريع جدا. أن تكون خلاقة وتحرير الصور الرقمية الخاصة بك وفقا لرغباتكم. تحسين الصور بنقرة واحدة، وإزالة العين الحمراء أو استخدام تأثيرات مختلفة، مثل تغير لون، لتحرير الصور الخاصة بك. تحويل صورك أجمل في لوحة زيتية، إنشاء تقويم مع الصور الخاصة بك أو دعوة شخصية مع صورة مضحكة من طرف آخر. صور القائد 10 يوفر الكثير من الميزات الجديدة والتحسينات.

من بين المزايا الأخرى هناك جديد مزدوج رأي modefor المقارنة بين صورة الأصلي والذي صور في حين التحرير. بالإضافة إلى ذلك، تم تحسين وسائل التحسين ووظائف فيديو، تم إضافة المؤثرات الجديدة وغيرها الكثير. عند التعامل مع الصور الرقمية الخاصة بك عليك؟ أبدا تريد القيام به من دون برنامج Ashampoo Photo Commander 9 ثانية.

برنامج Ashampoo Photo Commander Fetaures:
؟ مصغرة عرض مع وظيفة التجميع. مع وظيفة تجميع في طريقة العرض مصغر تحسين يمكنك الحصول على نظرة أفضل من الصور الخاصة بك عن طريق التصفية وفقا لشروط معينة (العلامات)، نموذج من الكاميرا، وتنسيق ملف الخ.
؟ علامات. يمكنك الآن وضع علامة على الصور الخاصة بك، وهذا يعني أن تعيين بعض المصطلحات لصورك. سيتم حفظ هذه إلى بيانات التعريف IPTC وتبسيط على سبيل المثال، كشف أو مجموعة من الصور.
؟ تجهيز الدفعات. دفعة معالجة يقلل بشكل ملحوظ من مقدار الجهد عند تحرير الصور. يمكنك تحويل عدة صور الى صيغة جديدة في وقت واحد أو تطبيق التأثيرات على مجموعة من الصور.
؟ التحرير وتعظيم الاستفادة من الصور. في وضع حلول سريعة يمكنك تحسين صورة بكبسة واحدة، وضبط التباين والألوان، إضافة تأثيرات، تغيير حجم الصورة، وإزالة العين الحمراء وما إلى ذلك وعلاوة على ذلك، يمكن إضافة أشياء مثل فقاعات الكلام، والأشكال أو السهام، في التحرير واسطة.
؟ HTML ألبومات، عرض الشرائح، والفن التصويري؟ يمكن إنشاء ألبومات HTML مذهلة، وعرض الشرائح (مع الموسيقى)، كليات، والتقويمات، وإطارات للصور، بطاقات المعايدة، وتختلط الصور وصفحات TIFF متعددة من الصور الخاصة بك في أي وقت من الأوقات بجوار.
؟ الصوت والفيديو. ويمكن إدارة الصوت والفيديو مجموعات بنفس السهولة مجموعات صور. بالإضافة إلى ذلك، يوفر البرنامج وظيفة تشغيل متكامل بحيث يمكن أن تقوم به كل ما تبذلونه من الملفات المتعددة الوسائط مع برنامج Ashampoo Photo Commander 9.
؟ حرق الاقراص، وإرسال رسائل البريد الإلكتروني وإنشاء ملفات PDF. مع يمكن حرق بضع نقرات الصور على قرص CD، DVD أو بلو راي، وإرسال في رسالة بالبريد الالكتروني أو يتم تصديرها إلى PDF.
؟ استيراد من الكاميرات والماسحات الضوئية. مع أداة الاستيراد يمكنك تحديد واستيراد الصور مباشرة من الكاميرا الرقمية أو ماسح ضوئي. هذه الأداة تمكن أيضا من الدوران التلقائي للصور، إذا كانت الكاميرا الرقمية توفر هذه المعلومات.
؟ الجلود والمكونات الإضافية. استخدام الجلود وشملت لإعطاء الخاص بك برنامج Ashampoo Photo Commander 9 نظرة شخصية. يتم دعم المكونات الإضافية للتعامل مع تنسيقات الملفات إضافية.

الميزات الجديدة والتحسينات في برنامج Ashampoo Photo Commander (10):
؟ تعديل وتحسين صورة مع أداة تدرج منحنى جديد، وتحسين الضوابط الرسم البياني
؟ إصلاح أداة
؟ تركز أداة تأثير
؟ أداة التعبئة الفيضانات
؟ تحميل الصور وألبومات الصور على الفيسبوك، يوتيوب، بيكاسا الخ.
؟ تحسين الطباعة لنسخ متعددة من صورة على صفحة واحدة
؟ أسرع برنامج بدء
؟ ذاكرة أقل استهلاك
؟ المعجل صورة المتصفح




From Extabit


http://extabit.com/file/27a4d88eildeu/Ashampoo Photo Commander 10.1.3 + regfile-TE.part1.rar

http://extabit.com/file/27a4d88eilq12/Ashampoo Photo Commander 10.1.3 + regfile-TE.part2.rar

From Rapidgator


http://rapidgator.net/file/32036750/Ashampoo_Photo_Commander_10.1.3___regfile-TE.part1.rar.html

http://rapidgator.net/file/32035337/Ashampoo_Photo_Commander_10.1.3___regfile-TE.part2.rar.html


From Uploaded


http://uploaded.to/file/4r69jafy/Ashampoo%20Photo%20Commander%2010.1.3%20+%20regfile-TE.part1.rar

http://uploaded.to/file/6ty63dzs/Ashampoo%20Photo%20Commander%2010.1.3%20+%20regfile-TE.part2.rar

الفئة: برامج الصور والمونتاج والرسم | مشاهده: 1082 | أضاف: AbwOmar2011 | الترتيب: 5.0/1
مجموع التعليقات: 0
الأعضاء المٌسجلون فقط يٌمكنهم إضافة تعليقات
[ التسجيل | دخول ]
بحث
قائمة الموقع
آرشيف السجلات
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0

Copyright MyCorp © 2024 | Gaza Software