| التسجيل | دخول
الجمعة, 2024-04-19, 9:35:03 PM
أهلاً بك ضيف شرف | RSS
طريقة الدخول

فئة القسم
برامج صيانة الوندوز والكمبيوتر [480]
برامج الحماية والانتيفيروس [533]
برامج الإنترنت والشبكات [424]
برامج الصـوت والأغاني [256]
برامج الفـيديو والأفـلام [445]
برامج تشغيل الملتيميديا [210]
برامج الصور والمونتاج والرسم [409]
وندوزات كمبيوتر وتفعيلها [128]
برامج حرق ونسخ الإسطوانات [194]
برامج ضغط الملفات وتشفيرها [71]
برامج حذف البرامج [67]
برامج الفلاشات ميموري [28]
برامج الأوفيس و المستندات [246]
برامج تعريفات الكمبيوتر [93]
برامج صيانة وفورمات الهارد [95]
برامج استعادة الملفات المحذوفة [181]
شاشات توقف و خلفيات [23]
برامج الدش والراديو للكمبيوتر [58]
برامج كمبيوتر مختلفة [0]
ألعاب وندوز كاملة [75]
صندوق الدردشة
الرئيسية » 2012 » أوكتوبر » 19 » Any DVD Converter Professional 4.5.6
12:49:58 PM
Any DVD Converter Professional 4.5.6


Any DVD Converter Professional 4.5.6 | 30.6 Mb
برنامج تحويل اسطوانات افلام DVD الى جميع صيغ الفيديو والصوت


Any DVD Converter Professional is an all-in-one DVD ripper and video converter. With this program, you can rip DVD and capture video files from DV. Any DVD Converter customizes the output profile with formats adapted for iPod, iPhone, PSP, Zune, Apple TV and mobile phone.
Besides DVD, Any DVD Converter also supports DV video and many types of video as source video, expanding its functionality to the realm of video converter. Any DVD Converter converts DVD to videos ready for use on portable devices like iPod, Zune, PSP, iPhone, xBox 360, Archos, Sony PS3, PDA, Creative Zen, and mobile phones such as Nokia N-series and Blackberry.

Any DVD Converter Pro can helps you rip DVD movie to all popular video formats and convert video files between all popular video formats with fast converting speed and excellent video quality. Any DVD Converter is a DVD Ripper, i.e., rip DVD to all popular video formats such as AVI, MPEG, WMV, DivX, RM, MOV, 3GP, etc. It is also a video converter which converts almost all video formats including DivX, XviD, MOV, rm, rmvb, MPEG, VOB, DVD, WMV, AVI to MPEG or MPEG-4 movie formats for iPod, iPhone, Zune, PSP or other portable video device, MP4 player or smart phone.

Any DVD Converter Pro. makes batch file conversion simple. Create a batch list of any different formats and convert them all to a single selected format. The converted files will be saved to a pre-selected directory folder and the original files will remain untouched.

Any DVD Converter Pro. is a YouTube Video Converter which can download video from YouTube.com and convert YouTube videos to other formats. With the "downloading + converting" one-step solution, Any DVD Converter Pro. easily downloads and converts YouTube videos to play on your iPod, iPhone, PSP, Zune, 3GP mobile phone, Apple TV, etc.

You could use Any DVD Converter to download FLV videos from YouTube.com or Google Video to your computer. You are also able to download and convert FLV files on YouTube or Google Video to other videos formats, such as AVI, MPEG, MP4, WMV, 3GP, H.264/MPEG-4 AVC, H.264/PSP AVC, MOV, RM, ASF, FLV, SWF, etc.

Any DVD Converter is also the best iPhone converter software to convert all video files such as MOV, MP4, RM, RMVB, DivX, ASF, VOB, 3GP, WMV, MPEG, AVI to iPhone movies. Any DVD Converter helps you watch music video, movies on your iPhone and computer easily with great quality.

As iPhone music converter software, Any DVD Converter can convert iPhone music MP3, WAV, M4A from popular music files, such as WMA, MP2, OGG, RA, AC3, APE, CDA. It can also extract audio from movies or music video; convert to iPhone music

Home Page - http://www.any-video-converter.com/products/for_dvd


أي تحويل دي في دي المهنية هو الكل في واحد دي في دي الممزق ومحول الفيديو. مع هذا البرنامج، يمكنك مزق دي في دي والتقاط ملفات الفيديو من DV. أي تحويل دي في دي بتخصيص ملف الإخراج مع تنسيقات تكييفها لأجهزة أي بود، اي فون، PSP، المشغل، آبل والهواتف النقالة.

إلى جانب دي في دي، أي تحويل دي في دي DV كما يدعم الفيديو والعديد من أنواع الفيديو والفيديو المصدر، وتوسيع وظائفه إلى عالم محول الفيديو. أي تحويل دي في دي دي في دي لتحويل أشرطة الفيديو جاهزة للاستخدام على الأجهزة المحمولة مثل آي بود، المشغل، PSP، اي فون، اكس بوكس ​​360، أركوس، سوني PS3، PDA، زن الإبداعي، والهواتف المحمولة مثل نوكيا N-series و بلاك بيري.

يمكن لأي تحويل DVD برو يساعدك مزق دي في دي فيلم لجميع الأشكال الشعبية الفيديو وتحويل ملفات الفيديو بين جميع الأشكال الشعبية الفيديو مع سرعة تحويل السرعه وممتازة جودة الفيديو. أي تحويل دي في دي دي في دي الممزق هو، أي، دي في دي شقا لجميع الأشكال الشعبية الفيديو مثل AVI، MPEG، WMV و DivX، RM، MOV، 3GP، وما إلى ذلك وإنما هو أيضا محول الفيديو الذي يحول تقريبا جميع صيغ الفيديو بما في ذلك ديفكس، كسفيد، MOV، RM، RMVB، MPEG، VOB، DVD، WMV، AVI إلى MPEG أو تنسيقات الفيلم MPEG-4 لأجهزة أي بود، اي فون، المشغل، PSP أو غيرها من جهاز الفيديو المحمولة، MP4 لاعب أو الهواتف الذكية.

أي تحويل دي في دي برو. يجعل ملف تحويل دفعة بسيطة. إنشاء فوج من اي قائمة باشكال مختلفة وتحويلها إلى تنسيق كل واحدة مختارة. سيتم حفظ الملفات المحولة إلى مجلد الدليل محددة مسبقا والملفات الأصلية سوف تبقى.

أي تحويل دي في دي برو. هو يو تيوب محول الفيديو التي يمكن تحميل الفيديو من YouTube.com وتحويل أشرطة فيديو يوتيوب إلى صيغ أخرى. مع "تحميل + تحويل" حل من خطوة واحدة، أي تحويل دي في دي برو. التنزيلات بسهولة وتحويل أشرطة فيديو يوتيوب للعب على أجهزة أي بود الخاص بك، اي فون، PSP، المشغل، 3GP الهاتف المحمول، وآبل، الخ.

هل يمكن استخدام أي تحويل دي في دي لتحميل ملفات الفيديو FLV من YouTube.com أو جوجل فيديو إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. كنت أيضا قادرة على تحميل وتحويل ملفات FLV على موقع يوتيوب أو جوجل فيديو إلى صيغ الفيديو الأخرى، مثل AVI، MPEG، MP4، WMV، 3GP، H.264/MPEG-4 AVC، H.264/PSP AVC، MOV، RM، ASF، FLV، SWF، الخ.

أي تحويل دي في دي هي أيضا أفضل برنامج تحويل اي فون لتحويل جميع ملفات الفيديو مثل MOV، MP4، RM، RMVB، ترجمات، ASF، VOB، 3GP، WMV، MPEG، AVI إلى الأفلام فون. أي تحويل دي في دي يساعدك على مشاهدة الفيديو والموسيقى والأفلام على جهاز اي فون والكمبيوتر بسهولة مع نوعية كبيرة.

كما فون الموسيقى المحول البرمجيات، أي تحويل دي في دي يمكن تحويل اي فون الموسيقى MP3، WAV، M4A من ملفات الموسيقى الشعبية، مثل WMA، MP2، OGG، RA، AC3، APE، CDA. ويمكن ايضا استخلاص الصوت من الأفلام أو الموسيقى والفيديو، تحويل الموسيقى إلى اي فون

الصفحة الرئيسية - http://www.any-video-converter.com/products/for_dvd





الفئة: برامج الفـيديو والأفـلام | مشاهده: 866 | أضاف: AbwOmar2011 | الترتيب: 5.0/1
مجموع التعليقات: 0
الأعضاء المٌسجلون فقط يٌمكنهم إضافة تعليقات
[ التسجيل | دخول ]
بحث
قائمة الموقع
آرشيف السجلات
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0

Copyright MyCorp © 2024 | Gaza Software