| التسجيل | دخول
الجمعة, 2024-03-29, 1:41:13 PM
أهلاً بك ضيف شرف | RSS
طريقة الدخول

فئة القسم
برامج صيانة الوندوز والكمبيوتر [480]
برامج الحماية والانتيفيروس [533]
برامج الإنترنت والشبكات [424]
برامج الصـوت والأغاني [256]
برامج الفـيديو والأفـلام [445]
برامج تشغيل الملتيميديا [210]
برامج الصور والمونتاج والرسم [409]
وندوزات كمبيوتر وتفعيلها [128]
برامج حرق ونسخ الإسطوانات [194]
برامج ضغط الملفات وتشفيرها [71]
برامج حذف البرامج [67]
برامج الفلاشات ميموري [28]
برامج الأوفيس و المستندات [246]
برامج تعريفات الكمبيوتر [93]
برامج صيانة وفورمات الهارد [95]
برامج استعادة الملفات المحذوفة [181]
شاشات توقف و خلفيات [23]
برامج الدش والراديو للكمبيوتر [58]
برامج كمبيوتر مختلفة [0]
ألعاب وندوز كاملة [75]
صندوق الدردشة
الرئيسية » 2012 » أغسطس » 13 » Advanced Uninstaller PRO 11.13 + Portable
4:28:41 PM
Advanced Uninstaller PRO 11.13 + Portable


Advanced Uninstaller PRO 11.13 + Portable | 18.75/20.28 Mb
برنامج ازالة و حذف البرامج من جذورها

This easy-to-use Windows application uninstaller makes your computer run more efficiently by removing software and files that were left behind after you uninstalled software that you no longer use. In addition, the program performs a number of cleanup activities, making your computer more secure.

Very few software programs uninstall completely from your computer. Among the things left behind are unnecessary folders, obsolete files, and graphics that will never be used. In addition, there are often items placed in the Windows Registry that are not welcome, as well as spyware and other programs that threaten the security of your computer. Advanced Uninstaller PRO can uninstall all of these files, folders, and programs.

Uninstalling a program is as easy as selecting its name from a list, or dragging and dropping a file or a shortcut on the Advanced Uninstaller PRO desktop icon.

Advanced Uninstaller PRO's built-in Startup Manager gives you control over the programs that are automatically started by Windows, and offers you detailed information about each of them, including advice about what the program does and whether you should disable it. Advanced Uninstaller PRO includes a huge knowledge base containing startup program descriptions, giving you the ability to distinguish between essential Windows components that you want to keep, and dangerous spyware programs that you want to remove.

To protect your privacy, the Quick Cleaner performs a one-step removal of the data on your computer that tells other people what you've been doing. It can safely delete the list of Internet pages that you have visited, the web addresses that you have typed, the Internet cookies that were written to your hard drive when you visited web sites, and the recently opened files lists for more than 100 applications, including Microsoft Office, Windows Media Player, ICQ, MSN, WinZip, RealPlayer, Kazaa, etc.

Advanced Uninstaller PRO makes it easy to remove all damaged Start Menu shortcuts, to hide or show them at any time, and to alphabetically sort the entire Start Menu. The program can find and delete temporary files left behind by Windows, Internet Explorer, and other applications. You can also tweak Internet Explorer configuration settings, manage and uninstall fonts, uninstall unwanted Control Panel applets, and perform other system tasks efficiently.

The latest release also contains a powerful Registry cleaner, defragmenter and optimizer which will help you keep your Registry fast, clean, and easily accessible by all programs. There is also a Registry backup utility that lets you easily back up and restore this important system file when it gets damaged or lost.

Here are some key features of "Advanced Uninstaller PRO":
· Easily uninstall applications and programs. The program starts a lot faster than the Control Panel Add/Remove applet, and has a handy quick search function.
· Uninstall, disable and enable Control Panel icons.
· Disable or delete the programs that run at startup.
· Remove items left behind in the Add/Remove section after program uninstall.
· Manage the fonts installed on your computer.
· Hide, show or sort your Start menu shortcuts. Automatically find and delete the non-working shortcuts on your desktop and Start menu.
· Uninstall Internet Explorer toolbars, plug-ins and BHOs (Browser Helper Objects).
· Find and delete garbage and temporary files.
· Delete the recently open files list of programs such as Microsoft Office, Windows Media Player, ICQ, MSN, WinZip, RealPlayer, Kazaa, Morpheus, WinAmp, etc.
· Delete the Internet history trail (information about the pages you visited, addresses you typed, cookies, etc).

advanceduninstaller.com


هذا سهلة لاستخدام ويندوز تطبيق إلغاء التثبيت يجعل تشغيل الكمبيوتر بشكل أكثر كفاءة من خلال إزالة البرامج والملفات التي تم تركها بعد إلغاء تثبيت البرامج التي لم تعد تستخدمها. وبالإضافة إلى ذلك، يقوم البرنامج عددا من الأنشطة التنظيف، مما يجعل الكمبيوتر أكثر أمانا.

عدد قليل جدا من برامج الحاسب الآلي إلغاء تثبيت تماما من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. من بين الأشياء تركت وراءها هي مجلدات لا لزوم لها، الملفات القديمة، والرسومات التي لن يتم استخدامها. وبالإضافة إلى ذلك، غالبا ما تكون هناك بنود وضعت في سجل ويندوز أن لا أهلا ولا سهلا، فضلا عن برامج التجسس والبرامج الأخرى التي تهدد أمن الكمبيوتر. يمكن للمتقدم إلغاء التثبيت للمحترفين إلغاء كل هذه الملفات والمجلدات والبرامج.

إلغاء تثبيت برنامج سهلا كما هو اختيار اسمها من قائمة، أو سحب وإسقاط ملف أو اختصار على سطح المكتب رمز متقدم إلغاء التثبيت للمحترفين.

المتقدمة إلغاء التثبيت للمحترفين الذي بني في مدير بدء التشغيل يتيح لك السيطرة على البرامج التي تم تشغيلها تلقائيا من قبل ويندوز، ويقدم لك معلومات مفصلة حول كل واحد منهم، بما في ذلك المشورة حول ما يقوم به البرنامج وما إذا كان يجب تعطيله. المتقدمة إلغاء التثبيت للمحترفين يضم قاعدة معرفية ضخمة تحتوي على أوصاف برنامج بدء التشغيل، مما يتيح لك القدرة على التمييز بين العناصر الأساسية ويندوز التي تريد الاحتفاظ بها، وبرامج التجسس الخطيرة التي تحتاج إلى إزالة.

لحماية خصوصيتك، ومنظف سريع ينفذ إزالة من خطوة واحدة من البيانات الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أن يخبر الناس الآخرين ما قمت به. فإنه يمكن بأمان حذف قائمة من صفحات الإنترنت التي قمت بزيارتها، وعناوين الويب التي قمت بكتابتها، والكعك الإنترنت التي تمت كتابتها على القرص الصلب عندما قمت بزيارة المواقع على شبكة الإنترنت، والذي افتتح مؤخرا ملفات قوائم لأكثر من 100 طلبا، بما في ذلك مايكروسوفت أوفيس، ويندوز ميديا ​​بلاير، ICQ، MSN، برنامج لضغط الملفات، ريل، كازا، الخ.

المتقدمة إلغاء التثبيت للمحترفين يجعل من السهل على إزالة جميع التالفة اختصارات قائمة ابدأ، لإخفاء أو إظهار لهم في أي وقت، وحسب الترتيب الأبجدي لفرز كامل قائمة ابدأ. يمكن للبرنامج إيجاد وحذف الملفات المؤقتة التي خلفها ويندوز، وإنترنت إكسبلورر، وغيرها من التطبيقات. يمكنك أيضا قرص إعدادات إنترنت إكسبلورر تكوين وإدارة وإلغاء الخطوط، وإلغاء تثبيت تطبيقات غير المرغوب فيها لوحة التحكم، وأداء المهام الأخرى للنظام بكفاءة.

الافراج عن آخر يحتوي أيضا على السجل النظيف قوية، وإلغاء تجزئة ومحسن التي ستساعدك على الحفاظ على صومك قلم المحكمة، ونظيفة، ويمكن الوصول إليها بسهولة من قبل كافة البرامج. هناك أيضا أداة قلم النسخ الاحتياطي التي تسمح لك بسهولة دعم الاحتياطي واستعادة النظام هذا الملف المهم عند تعرضه للتلف أو فقدان.

وهنا بعض الملامح الرئيسية "إلغاء التثبيت المتقدم للمحترفين":
· إلغاء بسهولة التطبيقات والبرامج. يبدأ البرنامج أسرع كثيرا من لوحة التحكم إضافة / إزالة الصغير، ويبلغ عدد يدوية وظيفة البحث السريع.
· إلغاء، تعطيل وتمكين رموز لوحة التحكم.
· تعطيل أو حذف البرامج التي تعمل عند بدء التشغيل.
· إزالة عناصر تركها في إضافة / إزالة القسم بعد إلغاء تثبيت البرنامج.
· إدارة الخطوط المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
* إخفاء، إظهار أو فرز اختصارات القائمة ابدأ. العثور تلقائيا وحذف اختصارات غير العاملين على سطح المكتب وقائمة ابدأ.
· إلغاء تثبيت إنترنت إكسبلورر أشرطة الأدوات والمكونات الإضافية و BHOs ​​(كائنات مساعد المستعرض).
· البحث عن وحذف القمامة والملفات المؤقتة.
· حذف قائمة الملفات المفتوحة مؤخرا من برامج مثل مايكروسوفت أوفيس، ويندوز ميديا ​​بلاير، ICQ، MSN، برنامج لضغط الملفات، ريل، كازا، مورفيوس، وينامب، الخ.
· حذف درب تاريخ الإنترنت (المعلومات حول الصفحات التي قمت بزيارتها، ويعالج التي كتبتها، الكوكيز، الخ).

advanceduninstaller.com





Advanced Uninstaller PRO 11.13


http://letitbit.net


http://turbobit.net


http://uploaded.to


Advanced Uninstaller PRO 11.13 Portable


http://letitbit.net


http://turbobit.net

الفئة: برامج حذف البرامج | مشاهده: 1070 | أضاف: AbwOmar2011 | الترتيب: 5.0/1
مجموع التعليقات: 0
الأعضاء المٌسجلون فقط يٌمكنهم إضافة تعليقات
[ التسجيل | دخول ]
بحث
قائمة الموقع
آرشيف السجلات
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0

Copyright MyCorp © 2024 | Gaza Software