Advanced Registry Care Pro v2.0.0.100 - 29 من أوكتوبر 2013 - Gaza Software


| التسجيل | دخول
الأحد, 2016-12-11, 1:54:29 PM
أهلاً بك ضيف شرف | RSS
طريقة الدخول

فئة القسم
برامج صيانة الوندوز والكمبيوتر [480]
برامج الحماية والانتيفيروس [533]
برامج الإنترنت والشبكات [424]
برامج الصـوت والأغاني [256]
برامج الفـيديو والأفـلام [445]
برامج تشغيل الملتيميديا [210]
برامج الصور والمونتاج والرسم [409]
وندوزات كمبيوتر وتفعيلها [128]
برامج حرق ونسخ الإسطوانات [194]
برامج ضغط الملفات وتشفيرها [71]
برامج حذف البرامج [67]
برامج الفلاشات ميموري [28]
برامج الأوفيس و المستندات [246]
برامج تعريفات الكمبيوتر [93]
برامج صيانة وفورمات الهارد [95]
برامج استعادة الملفات المحذوفة [181]
شاشات توقف و خلفيات [23]
برامج الدش والراديو للكمبيوتر [58]
برامج كمبيوتر مختلفة [0]
ألعاب وندوز كاملة [75]
صندوق الدردشة
الرئيسية » 2013 » أوكتوبر » 29 » Advanced Registry Care Pro v2.0.0.100
11:07:08 AM
Advanced Registry Care Pro v2.0.0.100
Advanced Registry Care Pro v2.0.0.100

Advanced Registry Care Pro v2.0.0.100 | 6.4 Mb
برنامج صيانة وتنظيف وتسريع وتحسين اداء الريجستري والوندوز

Advanced Registry Care is a powerful optimization & maintenance tools for Windows Registry. It has a clean interface that's easy to use and it helps you to scan, clean, repair, compact, backup and restore the registry. It supports both 32-bit and 64-bit windows systems, and will observably boost your system speed. It is very simple to use, even a child can handle it by a few clicks, never mind the knowledge of registry.

Registry Cleaner: Every time you use the computer, many redundant and wrong keys may be created in the registry. This feature will boost your system speed and get rid of registry errors. Double engines to scan and clean up your registry errors in under 2 minutes.

Undo Lists: Each time you use this program to Scan&Clean the Windows registry, an Undo File is automatically created for the changes made. This feature can help you to get the old registry back.

Defrag Registry: There are many gas in the registry which are wasting space of your hard disk. This feature can help you to compact the registry by removing those gaps and optimizing the registry group.

Backup Registry: This feature will allow you to save a backup of your registry. As we all know, virus and Trojans modify and destroy system registry and make the computer malfunction so that the computer will not perform normally. Even if the virus and Trojans are removed, the registry is still destroyed or modified, so the computer still has problems. The best way to get rid of this risk is to get the registry backup before it has been attacked by virus or Trojans.

Restore Registry: This feature can help you to restore a backup you created. If some day your computer has been attacked by virus or Trojans, simply restore the registry by this program and you will get your system back within seconds!

Home:
http://www.pccaretools.com/

العناية المتقدمة التسجيل هو الأمثل قوية و أدوات الصيانة لسجل ويندوز . أنه يحتوي على واجهة نظيفة وهذا هو سهلة الاستخدام و أنها تساعدك على مسح وتنظيف ، وإصلاح ، والتعاقد ، والنسخ الاحتياطي و استعادة السجل . وهو يدعم كل أنظمة ويندوز 32 بت و 64 بت ، و سيعزز observably سرعة النظام الخاص بك . وهو بسيط جدا للاستخدام ، ويمكن حتى للطفل التعامل معها من قبل عدد قليل من النقرات ، ناهيك عن المعرفة من التسجيل.

السجل النظيف : في كل مرة كنت تستخدم جهاز الكمبيوتر، قد خلق الكثير من مفاتيح زائدة و غير صحيح في التسجيل . و هذه الميزة زيادة سرعة النظام الخاص بك ، والتخلص من الأخطاء التسجيل . محركات مزدوجة لمسح و تنظيف أخطاء التسجيل الخاص بك في أقل من 2 دقيقة .

التراجع العضو : في كل مرة كنت تستخدم هذا البرنامج ل مسح و تنظيف سجل ويندوز ، وهو تراجع الملف يتم إنشاؤه تلقائيا عن التغييرات التي تم إجراؤها . هذه الميزة يمكن أن تساعدك على الحصول على السجل القديم مرة أخرى .

قلم Defrag : هناك العديد من الغاز في التسجيل التي تهدر مساحة القرص الثابت. هذه الميزة يمكن أن تساعدك على ضغط التسجيل عن طريق إزالة تلك الثغرات وتحسين مجموعة التسجيل.

قلم النسخ الاحتياطي: هذه الميزة تسمح لك ل حفظ نسخة احتياطية من السجل الخاص بك . كما نعلم جميعا ، وفيروس وحصان طروادة وتدميرها تعديل نظام التسجيل و جعل الكمبيوتر بحيث عطل الكمبيوتر لن تؤدي عادة . حتى لو تتم إزالة الفيروسات و أحصنة طروادة ، وسجل ما زال تدمير أو تعديل ، وبالتالي فإن الكمبيوتر لا تزال لديه مشاكل . أفضل وسيلة للتخلص من هذا الخطر هو الحصول على النسخ الاحتياطي التسجيل قبل وقد هوجمت من قبل فيروس أو حصان طروادة .

استعادة السجل : هذه الميزة يمكن أن تساعدك على استعادة نسخة احتياطية قمت بإنشائه . إذا في يوم من الأيام قد تعرضت للهجوم جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق الفيروسات أو أحصنة طروادة، و ببساطة استعادة التسجيل عن طريق هذا البرنامج وستحصل على النظام الخاص بك مرة أخرى في غضون ثوان!

الرئيسية:

http://www.pccaretools.com/




http://ul.to/1pf3x9y6

 http://anysend.com/5C5998C8E0DFC3C472F28D5FB3D81B02
الفئة: برامج صيانة الوندوز والكمبيوتر | مشاهده: 145 | أضاف: AbwOmar2011 | الترتيب: 0.0/0
مجموع التعليقات: 0
الأعضاء المٌسجلون فقط يٌمكنهم إضافة تعليقات
[ التسجيل | دخول ]
بحث
قائمة الموقع
آرشيف السجلات
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0

Copyright MyCorp © 2016 | Gaza Software