| التسجيل | دخول
الجمعة, 2024-04-26, 5:02:56 PM
أهلاً بك ضيف شرف | RSS
طريقة الدخول

فئة القسم
برامج صيانة الوندوز والكمبيوتر [480]
برامج الحماية والانتيفيروس [533]
برامج الإنترنت والشبكات [424]
برامج الصـوت والأغاني [256]
برامج الفـيديو والأفـلام [445]
برامج تشغيل الملتيميديا [210]
برامج الصور والمونتاج والرسم [409]
وندوزات كمبيوتر وتفعيلها [128]
برامج حرق ونسخ الإسطوانات [194]
برامج ضغط الملفات وتشفيرها [71]
برامج حذف البرامج [67]
برامج الفلاشات ميموري [28]
برامج الأوفيس و المستندات [246]
برامج تعريفات الكمبيوتر [93]
برامج صيانة وفورمات الهارد [95]
برامج استعادة الملفات المحذوفة [181]
شاشات توقف و خلفيات [23]
برامج الدش والراديو للكمبيوتر [58]
برامج كمبيوتر مختلفة [0]
ألعاب وندوز كاملة [75]
صندوق الدردشة
الرئيسية » 2012 » سبتمبر » 19 » Adobe Flash Player 11.4.402.278 Final
0:50:03 AM
Adobe Flash Player 11.4.402.278 Final

Adobe Flash Player 11.4.402.278 Final | 9 MB
برنامج ادوبي فلاش بلير الشهير لفتح ملفات الفلاش لجميع متصفحات الانترنت

 Adobe Flash Player 11.4.402.278 Final for Internet Explorer , Firefox, Safari, Opera

Adobe Flash Player - a free, widely used media player to view the file format Flash (files SWF).
Flash has for a long enough period of time is an indispensable tool for creating presentations, games, websites, animations, and other add-ons that require rich multimedia content.
Typically browsers are automatically set the Flash player, but it is recommended to regularly update the program, because Adobe is constantly improving its development. After installing the plug-in add-on you will be able to view flash animation using the browser.


Flash Player 11 Features:

* Full screen keyboard input - This feature enables support for all keyboard keys available to an embedded SWF running inside of a page without full screen mode (except for 'Esc'). It allows developers to determine if the app is in full screen, whether full keyboard input is allowed, and whether the app is able to request full screen (determined by the embed tag parameter).
* Low latency audio support for streaming audio through NetStream - This feature aims to reduce latency for high quality streaming audio playback. It addresses a very special use case of cloud gaming, where the game is rendered at a server and audio and video are streamed to the client.
* Protected Mode for Firefox - Flash Player Protected Mode is a new security enhancement designed to limit the impact of attacks launched from malicious SWF files against Adobe Flash Player when running in Firefox 4.0 + on Windows Vista and higher. This feature is comparable to the Flash Player Protected Mode in Google Chrome browser, Protected Mode in Adobe Reader, and Office 2010 Protected View.
* Flash Player background updates (Mac) - New versions of the runtimes can now be delivered more effectively to the end user with this enhanced updating mechanism (Background update is only available in the release versions of Flash Player).
* Low latency audio support (Sound API) - This enhancement reduces the latency for Sound.play method and changes to volume and pan on SoundTransform. The latency of SAMPLE_DATA event should also be reduced considerably.
* Texture Streaming for Stage3D - Provides an ability to upload coarser, lower quality textures on the GPU first and then progressively improve them as more data becomes available.


OS: Windows XP/Vista/7.
Language: English.
Release date: 18/09/2012.
Size: 9.7 MB.


HomePage


برنامج Adobe Flash Player - حرة وسائل الاعلام لاعب يستخدم على نطاق واسع لعرض ملف فلاش شكل (ملفات SWF).
وقد فلاش لفترة طويلة بما فيه الكفاية من الوقت أداة لا غنى عنها لإنشاء العروض التقديمية، والألعاب، والمواقع، والرسوم المتحركة، وغيرها من إضافات الوسائط المتعددة الغنية التي تتطلب المحتوى.
عادة يتم تلقائيا المتصفحات لاعب فلاش، ولكن من المستحسن أن تستكمل بانتظام البرنامج، لأن أدوبي في تحسن مستمر تنميتها. بعد تثبيت المكونات في الوظيفة الإضافية سوف تكون قادرا على عرض الرسوم المتحركة فلاش باستخدام المتصفح.


فلاش بلاير 11 الميزات:

* لوحة المفاتيح الشاشة المدخلات - هذه الميزة تتيح تقديم الدعم لجميع مفاتيح لوحة المفاتيح المتوفرة إلى SWF جزءا لا يتجزأ من داخل تشغيل من صفحة بدون وضع ملء الشاشة (باستثناء 'خروج'). انها تسمح للمطورين لتحديد ما إذا كان التطبيق هو في كامل الشاشة، إذا كان مسموحا إدخال لوحة المفاتيح الكاملة، وإذا كان التطبيق هو قادرا على طلب ملء الشاشة (تحدد من قبل المعلمة علامة EMBED).
* الصوت الكمون المنخفض دعم تدفق الصوت من خلال NetStream - هذه الميزة تهدف إلى تقليل زمن الوصول لجودة عالية يتدفقون تشغيل الصوت. أنه يعالج قضية خاصة جدا من استخدام الألعاب السحابية، حيث يتم تقديم اللعبة في الخادم ويتم بث الصوت والفيديو إلى العميل.
* الوضع المحمي لفايرفوكس - فلاش بلاير المحمي هو تعزيز الأمنية الجديدة تهدف إلى الحد من تأثير الهجمات انطلقت من الملفات الخبيثة ضد SWF أدوبي فلاش بلاير عند تشغيل فايرفوكس في 4.0 + على ويندوز فيستا والعالي. هذه الميزة هي مماثلة لوضع مشغل فلاش المحمي في متصفح جوجل كروم، الوضع المحمي في برنامج أدوبي ريدر، وأوفيس 2010 طريقة عرض محمية.
* التحديثات فلاش بلاير الخلفية (ماك) - يمكن الآن نسخ جديدة من أوقات التشغيل يتم تسليم أكثر فعالية للمستخدم النهائي مع تعزيز هذه الآلية تحديث (تحديث الخلفية يتوفر فقط في إصدارات مشغل فلاش الافراج عن).
* الصوت الكمون المنخفض دعم (API الصوت) - وهذا يقلل من الكمون تعزيز لأسلوب Sound.play وتغييرات على حجم والقومية على SoundTransform. وينبغي أيضا إلى كمون الحدث SAMPLE_DATA أن تقلص إلى حد كبير.
* الجري لمادة Stage3D - يوفر القدرة على تحميل خشونة، والقوام أقل جودة في أول GPU ثم تحسين تدريجيا لهم المزيد من البيانات كما تصبح متوفرة.


OS: ويندوز XP/Vista/7.
اللغة: الانكليزية.
تاريخ الإصدار: 18/09/2012.
حجم: 9.7 MB.



Download


 Adobe Flash Player 11.4.402.278 Final for  Firefox, Safari, Opera


Direct

https://rapidshare.com

Letitbit.net | Depositfiles


 Adobe Flash Player 11.4.402.278 Final for  Internet Explorer

Direct


Letitbit.net | Depositfiles
الفئة: برامج الإنترنت والشبكات | مشاهده: 1336 | أضاف: AbwOmar2011 | الترتيب: 5.0/1
مجموع التعليقات: 0
الأعضاء المٌسجلون فقط يٌمكنهم إضافة تعليقات
[ التسجيل | دخول ]
بحث
قائمة الموقع
آرشيف السجلات
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0

Copyright MyCorp © 2024 | Gaza Software