مورينيو يعترف بتحمله المسئولية في تراجع الريال - منتديات العرب


| التسجيل | دخول
الأربعاء, 2016-12-07, 4:24:52 PM
أهلاً بك ضيف شرف | RSS
[ رسائل جديدة · المشاركين · قواعد المنتدى · بحث · RSS ]
صفحة 1 من%1
مشرف المنتدى: أبوأشرف 
منتديات العرب » قســم الرياضــة » مـنتدى ريال مدريـد » مورينيو يعترف بتحمله المسئولية في تراجع الريال (ويؤكد: أنا المذنب!)
مورينيو يعترف بتحمله المسئولية في تراجع الريال
AbwOmar2011التاريخ: الثلاثاء, 2012-09-18, 8:29:26 AM | رسالة # 1
القائد العام
المدراء

2011-04-28
المشاركات : 2489
جوائز: 10 +

Offline



مورينيو يعترف بتحمله المسئولية في تراجع الريال ويؤكد: أنا المذنب!
أتعهد بظهور ريال جديد أمام مان سيتي

تخلى البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد الأسباني لكرة القدم اليوم الاثنين عن الغموض واعترف بتحمله مسئولية سوء نتائج الفريق في الموسم الحالي قائلا "أنا المذنب لأنني لم أحفز اللاعبين".

وحرص مورينيو اليوم على حضور المؤتمر الصحفي لفريقه قبل مباراة الغد أمام مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي في بداية مشوار الفريقين بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا والتي تأتي بعد هزيمة الريال أمس الأول السبت أمام أشبيلية في الدوري الأسباني.

وفي المؤتمر الصحفي ، اعترف مورينيو بأنه يتحمل مسئولية تدهور نتائج الفريق ليزيل الغموض بعد تصريحاته عقب لقاء أشبيلية والتي أكد فيها أنه لا يرى فريقا حتى الآن.

وقال مورينيو اليوم "أعتقد أنني المذنب. لا شك لديكم في أنه عندما نفوز ، نفوز جميعا. وعندما نخسر ، أكون أنا المخطئ".

وأكد المدرب البرتغالي بقوة "إذا كانت هناك شكوك ، فإنها زالت الآن" مشيرا إلى أن تصريحاته اليوم تأتي صريحة وبلا أي غموض عن تحمله المسئولية.

ونفى مورينيو أن يكون تصرف "بانتهازية" بعد الهزيمة أمام أشبيلية مشيرا "ما قلته سبق أن قلته بالفعل للاعبين قبل الهزيمة".

وأعرب مورينيو عن اعتقاده بأن هذه التصريحات التي أدلى بها بعد الهزيمة من أشبيلية لا تمثل "انتقادا للاعبيه".

وأوضح "لم أستطع تحفيز لاعبي الفريق. الألقاب التي أحرزها الفريق سابقا أصبحت تاريخا. كرة القدم تعتمد على الحاضر والمستقبل ، أما أمس فأصبح تاريخا".

وردا على ما تردد عن أنباء حول وجود خلافات داخل صفوف الفريق خاصة بينه وبين بعض اللاعبين ، قال مورينيو عن علاقته باللاعبين "لا يمكن أن تصبح أفضل".

وقدم الريال هذا الموسم أسوأ بداية له في الدوري الأسباني منذ سنوات طويلة حيث خسر مباراتين وتعادل في واحدة وفاز بلقاء وحيد ليتجمد رصيده عند أربع نقاط من أربع مباريات واتسع الفارق الذي يفصله عن منافسه التقليدي العنيد برشلونة إلى ثماني نقاط.

وقال مورينيو "دوري أبطال أوروبا تحفزني وتستهويني كثيرا مثل الدوري الأسباني. اللعب أمام مانشستر سيتي يحفزني كثيرا مثل اللعب أمام خيتافي" في إشارة إلى الهزيمة التي مني بها الفريق أمام خيتافي 1/2 في المرحلة الثانية من الدوري الأسباني هذا الموسم.

ويبدو أن مورينيو أراد بهذا التلميح إلى التأكيد على أن لاعبيه استوعبوا الدرس ولن يرتكبوا غدا الأخطاء التي وقعوا فيها أمام خيتافي.

واستبعد مورينيو أن يكون تدهور نتائج الفريق في الدوري الأسباني هذا الموسم ناجما عن إجهاد اللاعبين. وأشار إلى أن السبب الرئيسي هو عدم تحفيزه اللاعبين بالشكل الأمثل علما بأن التحفيز يمثل جزاء جوهريا في عمله التدريبي.

كما استبعد مورينيو فكرة معاقبة أي من اللاعبين الذين لم يقدموا أداء جيدا في المباراة التي خسرها الفريق أمس الأول السبت أمام أشبيلية مشيرا إلى أن تشكيل الغد لن يشهد تغييرا جذرية لأنه يدفع في كل المباريات بأفضل تشكيلة لديه من أجل الفوز بأصعب المباريات.

وقال مورينيو "وعدي للمشجعين هو أن يشاهدوا غدا فريقا يتميز بالإصرار والتماسك والحماس ويسعى جميع لاعبيه لتقديم كل ما لديهم".




* قمة الإنسانية أن تشارك الآخرين أعظم ما لديك *
Summit humanity that others involved the greatest thing you have

 
منتديات العرب » قســم الرياضــة » مـنتدى ريال مدريـد » مورينيو يعترف بتحمله المسئولية في تراجع الريال (ويؤكد: أنا المذنب!)
صفحة 1 من%1
بحث:


Copyright MyCorp © 2016 | Gaza Software